هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الرياض تشارك في الاحتفاء باليوم الوطني ٩١

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

شارك فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض باحتفالات اليوم الوطني الحادي والتسعين للمملكة تحت شعار “هي لنا دار”.
وقد اكتسى مبنى الفرع من الخارج باللون الأخضر، والذي يقع في وسط مدينة الرياض غرب متحف قصر المصمك التاريخي حيث تقام الاحتفالات الوطنية.

وتزين بهو فرع الرئاسة بمنطقة الرياض بصور وعبارات للمؤسس الباني الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – طيب الله ثراه – وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله -، كما شارك جميع منسوبي الفرع بكتابة عبارات وطنية على لوحة “مشاعر وطنية” ابتهاجاً وفخراً بالانتماء لهذا الوطن العظيم والتلاحم مع قيادته الرشيدة.

من جانبه، أوضح فضيلة مدير عام فرع منطقة الرياض الشيخ عبدالله بن محمد الشبانات، أن احتفاء منسوبي الفرع يأتي انطلاقًا من الواجب الوطني، وتذكراً لما نعيشه من نعم كثيرة، أعظمها نعمة التوحيد والجماعة الواحدة خلف إمام واحد.
وأكد “الشبانات” أن مشاركة فرع المنطقة تأتي بتوجيه ومتابعة واهتمام من قبل معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.

شاهد أيضاً

الأمن العام يتيح خدمتي مزاد اللوحات للأفراد ونقلها بين المركبات عبر منصة “أبشر”

صحيفة عسير _ الرياض أتاح الأمن العام خدمتي مزاد اللوحات للأفراد، ونقل اللوحات بين المركبات، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com