عضو مجلس الشورى ال سرور يزور مركز حوراء بللسمر

 

 

 

 

image

صحيفة عسير – توفيق الأسمري

قام عضو مجلس الشورى و عميد كلية الهندسة بالخرج سابقاً الدكتور عوض بن خزيم آل سرور بزيارة لمركز حوراء بللسمر شمال مدينة أبها أمس الأول التقى فيها رئيس المركز سعيد بن عبدالرحمن آل عمر خلال جولته للمنطقة.

الجدير بالذكر أن هذا المركز تمّ افتتاحه مؤخراً ويقع شمال محافظة بللسمر، والذي سوف يخدم بمشيئة الله كل من حوراء و خرص و سدوان وآل جبل خارف.

من جهته رفع الدكتور آل سرور أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لحكومة خادم الحرمين الشريفين ولصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير خاصة على حرصه ومتابعته المستمرة، وجهوده الكبيرة التي بذلها سموه تجاه مركز حوراء بللسمر، والذي سوف يكون له الأثر الكبير في تحقيق رفاهية وخدمة المواطن، متطلعاً في ذلك أن يكون هذا المركز نواة لافتتاح بقية القطاعات الحكومية الأخرى ما بين أمنية وخدمية  لتقديم خدماتها للقُرى التابعة لها.

هذا وقد أعرب رئيس المركز آل عمر عن شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين وعلى رأسهم أمير منطقة عسير على هذه الثقة الغالية التي تم تكليفه بها،  وقد سأل الله سبحانه و تعالى أن يجعله عند حسن ظن الجميع، سائلاً الله تعالى أن يديم على هذه البلاد أمنها وأمانها.

image

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

>

شاهد أيضاً

حملة تطهير وتعقيم شاملة تقوم بها بلدية خميس مشيط ضمن الإجراءات الإحترازية والوقائية من فايروس كورونا*

صحيفة عسير – سالم عروي : اوضح سعادة رئيس بلدية محافظة خميس مشيط المهندس/محمد بن …

6 تعليقات

  1. شدة الملعوونه

    هذا الرجاال يعمل لصالحه وليس لصاالح قبيلته

    • غير معروف

      انا اتاسف لما قلته للدكتور /عوض بن خزيم

      وارجوا ان يسامحني وانا قلت هذا الكلام سهوا وتقولا عليه ،،،

      • غير معروف

        اذكر الله

      • وليش الخوف طيب عشان تعتذر وتقول اذا شفت شخص مصيب قل اصبت وشخص مخطئ قل اخطأت و اي اسمري يعرف من الي يشوف امور ربعه وجماعته وخدمهم فيما يرضي الله لاكن الي يقهرني البشوت الي تلبس من بعض الرجال في المجالس وكأنه فاتح الاندلس

  2. كيق يكون المركز خدمه للمواطن عندما تهدم السيول الجدران والابنيه وعند المطالبه بتعويض مادي يتم تسجيل خمس ( فرض ) فقط ويتم التعويض بمبلغ لا يكفي لوضع حجر علئ حجر … نعم تحقيق لرفاهيه المواطن و ارجوا عند اطراء شخص معين ان يكون يستحق الاطراء وسبق ان خدم الوطن والمواطن بما يعود بالنفع وليس اطراء فقط للرفع من شأنه ….. تحياتي

    • غير معروف

      حب كوعك …والله مايعطونك قرش واحد

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com