رئيس جامعة الملك خالد يرفع التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين بمناسبة الذكرى السابعة للبيعة

صحيفة عسير ــ مبارك المطلقة

رفع معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – وللشعب السعودي، بمناسبة مرور سبعة أعوام على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – مقاليد الحكم ملكًا للمملكة العربية السعودية.

وقال السلمي “يحتفي الشعب السعودي اليوم بمرور سبعة أعوام مرت متوجة بالأمن والأمان، ومطرزة بالخير والنماء، شهدت تطورات متسارعة و إنجازات تنموية كبيرة، اتسمت بالشمولية والتكامل، ولامست كافة مساحات الوطن الشاسعة ومختلف المجالات والميادين، لتُوفر الخير والحياة الكريمة للمواطن والمقيم على ثرى هذه الأرض المباركة”.

وأكد السلمي أن ما تحقق للمملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – من منجزات تنموية واقتصادية وصحية وتعليمية وتنظيمية وما تحقق أيضًا في مجال تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد، يأتي تتويجًا لقيادة حكيمة، وتجسيدًا لرؤية 2030 التي انطلقت مؤكدة على أن الطموح هو بناء وطن أقوى اقتصادًا وأكثر ازدهارًا.

وأشار السلمي إلى أن من أبرز النجاحات التي شهدها العهد الميمون مؤخرًا نمو الاقتصاد السعودي رغم ما سببته أزمة كورونا، فضلًا عن سلسلة الاستثمارات والاستراتيجيات الكبرى واستكمال مراحل التطوير الشاملة، وتطوير المنظومة التعليمية والصحية، وتعزيز التحول الرقمي، وغيرها الكثير من الجهود التي تبذلها القيادة بخطى ثابتة، نحو حاضر مزدهر ومستقبل أكثر نموًا وازدهارًا بإذن الله.

وسأل السلمي في ختام تصريحه الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يديم عليهما الصحة والعافية، ويديم على هذا الوطن المعطاء العز والنماء.

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com