رئيس جامعة الملك خالد يشهد الاحتفال بذكرى البيعة السابعة

صحيفة عسير ــ مبارك المطلقة

شهد معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، صباح اليوم الاثنين، احتفال الجامعة بمناسبة ذكرى البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله -، وذلك في المدينة الجامعية بقريقر، بحضور وكلاء الجامعة ومنسوبيها ومنسوباتها والطلاب والطالبات.

وفي كلمة ألقاها خلال الحفل رفع السلمي التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – وللشعب السعودي، بمناسبة مرور سبعة أعوام على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – مقاليد الحكم ملكًا للمملكة العربية السعودية..

وقال السلمي “شهدت هذه الفترة الزمنية من العهد الميمون، إنجازات كبيرة وتطورات هائلة في مختلف المجالات والميادين، كانت الركيزة الأساسية لها رؤية المملكة 2030 الطموحة”، مشيدًا بالتطورات المتنوعة في كافة القطاعات، والتي شملت بناء الأنظمة واللوائح وإعادة تشكيلها لتتناسب وتتلاءم مع المرحلة المستقبلية.

وأبان السلمي أن من أبرز النقلات النوعية التي شهدتها منظومة التعليم على وجه الخصوص، قدرة التعليم على الاستمرارية والتطور خلال جائحة كورونا، وإقرار نظام الجامعات الجديد، وانطلاق برنامج تنمية القدرات البشرية، وعلى مستوى الجامعة التسارع الكبير في تنفيذ مشروع المدينة الجامعية الجديدة بالقرعاء، إضافة إلى الكثير من النجاحات والمنجزات.

وخلال اللقاء عُقدت جلسة حوارية بعنوان “ذكرى البيعة السابعة للملك سلمان – قيادة وإنجاز”، قدمها مجموعة من أعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الجامعة والطلاب، بهدف تسليط الضوء على بعض المنجزات الكبيرة التي تمت خلال هذا العهد الميمون في مجالات مختلفة.

وتخلل الحفل عدد من الفقرات الأخرى من بينها، عمل فني بعنوان “هنا التاريخ” من كلمات الدكتور خضران السهيمي، ولوحة فنية قدمها مجموعة من الأطفال، وعدد من الأفلام الوثائقية والفقرات المتنوعة التي شارك فيها الحضور.

 

شاهد أيضاً

معهد العاصمة النموذجي يحتفل بذكرى البيعة السابعة (بيعة وولاء)

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي بحضور القائد العام لمعهد العاصمة النموذجي عادل بن ناصر الطخيم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com