تأهل بحث طلابي بتعليم عسير للمنافسة في أمريكا

يحيى الشهراني

صحيفة عسير _ صالحةعسيري:

تأهل بحث علمي قدمه الطالب عبد العزيز بن يحيى الشهراني، من متوسطة العرين بأبها ،بعنوان ” دراسة لعلاج سرطان الثدي الموجب لمستقبلات الأستروجين باستخدام مركبات الدكيورسين والتاموكسفين مع جسيمات نانو الفضة ” للمشاركة في معرض إنتل إيسف بالولايات المتحدة الأميركية المزمع إقامته خلال لفترة 8ـ 18 مايو 2015م .

وكان البحث المرشح حصل على المركز الخامس على مستوى المملكة في المهرجان السعودي للعلوم والإبداع في مسار الابتكار ، والذي أقيم حفله الختامي في مدينة الرياض خلال التصفيات النهائية للأولمبياد الوطني للإبداع العلمي ٢٠١٥ م مؤخرا بمشاركة أكثر من ٦٠٠ مشروع.
من جهته هنأ مدير عام التعليم بعسير الأستاذ جلوي بن محمد آل كركمان ، الطالب المرشح لهذه المشاركة ، معتبرا وصوله إلى هذه المرحلة هو علامة إيجابية ومؤشر حقيقي على أهمية البحث الذي حققه ،كما ثمن آل كركمان جهود كل من وقف وراء هذا النجاح من معلمين ومشرفين ، ومنوها بالدور الهام الذي يقوم به قسم الموهوبين في الإدارة من جهود واضحة لكشف المواهب وصقلها وتقديمها للمحافل الدولية .

 >

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد تطلق مشروع ELD Report

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي أطلقت جامعة الملك خالد ممثلة في وحدة تحليل بيانات التعلم …

تعليق واحد

  1. عبدالعزيز الشهراني

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عفوا هناك العديد من الأخطاء ولكن لا بأس أولا أنا في مسار البحث العلمي ولست في الابتكار وفي الاصل مسار الابتكار لا يتأهل لأمريكا وشكرا

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com