إداريات عسير يطالبن مدير التعليم بالنظر في وضعهن

0549811444

صحيفة عسير ابها : محمد الأسمري

طالب العديد من إداريات تعليم منطقة عسير مدير التعليم بمنطقة عسير الأستاذ ” جلوى كركمان ” بالنظر في وضعهن في المدارس وما يوكل لهن من مهام ليست من اختصاصهن .

وناشدن الإداريات مدير التعليم بمسواتهن بزميلاتهن في المناطق التعليمية الأخرى حيث أنه تم تكليفهن بمهام المعلمات مثل الإشراف والمناوبة قبل بداية الدوام وبعد نهاية الدوام .

كذلك بينت بعض الإداريات أنهن وضعن في المدرسة لا يتحسن مثل زميلاتهن في المناطق التعليمية وفيهن حاصلات على شهادات دراسات عليا .

وأكدن أنهن أثناء مراجعه ومناقشه مديرة المدرسة بشأن المهام الموكلة لهن ترد عليهم المديرة بأنه لا يوجد تعميم يوضح ما يقمن به من مهام .

وحين مطالبتهن بالتحسين متمثلة في مستوياتهن التعليمية العليا يبلغون بالتوجه للخدمة المدنية والخدمة المدنية تعيدهن للتربية والتعليم وهن في حيرة من يحقق مطالبهن ومن يلجأن إلية لحل معناتهن .

وطالبن الإداريات مدير التعليم بإرسال تعميم يوضح للمديرات المهام التي يجب أن توكل للإداريات وأن تقوم المديرة بعرضه عليهم لكي تعرف كل إدارية ما لها وما عليها من مهام ، كما يطالبن بالتحسين في مستوياتهن الوظيفية اسوة بغيرهن ممن يحملون شهادات عليا .

 >

شاهد أيضاً

مليونا ريال مكافآت الطلاب والطالبات بتعليم سراة عبيدة

صحيفة عسير _ مبارك المطلقة اعتمد مدير التعليم في محافظة سراة عبيدة د.حسن العلكمي صرف …

تعليق واحد

  1. حسبنا الله

    ارجوا وضع دورات للمديرات خاصه المتسلطات بالاخلاق وحسن المعامله وتهذيب اللسان والمعامله واحترام السن وبالمخاطبه واذا غلطت وحده مو تتلفظ عليها اامام الجميع ومن الاساس لم تغلط . الله يورينا فيها عجائب قدرته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com