شيخ قبيلة علكم يحتفي بترقية إبنه محافظ محافظة بلقرن للمرتبة الخامسة عشر وحصول الآخر على درجة الدكتوراة

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

احتفل الشيخ عبد الله بن عايض بن حامد شيخ شمل قبيلة علكم وأخوانه وأبنائه بترقية ابنه الدكتور (عبد الرحمن) للمرتبة الخامسة عشرة محافظاً لمحافظة بلقرن وحصول ابنه المحامي (تركي )على درجة الدكتوراه من الجامعة الأسلامية وذلك وسط حضور عدد من الوجهاء والمسؤولين والمشائخ والشعراء ومن الوسط الثقافي والإعلامي .

وقد أقيم بهذه المناسبة حفل خطابي بدأ بالقرآن الكريم تلاها عبد الله إبراهيم ال حامد ثم ألقى المحتفى به الدكتور عبد الرحمن ال حامد كلمة تقدم فيها بالشكر والعرفان لولاة الأمر من خادم الحرمين الشريفين وولي عهدة الأمين وسمو وزير الداخلية ولسمو امير منطقة عسير الذي أثنى عليه وعلى جهوده في عمله عند ولاة الأمر.
ثم تقدم بالشكر لوالده الشيخ عبد الله بن حامد على هذا التكريم له ولأخيه الدكتور تركي وقال كنت اود أن يقتصر التكريم على أخي تركي لأنه بذل جهد علمي كبير لكن إصرار أولادي وأعمامي واخواني والذين كان الدور الكبير في هذا التكريم بنا جميعاً واحب اشكر كل الحضور والذين اجابوا الدعوة من كل مكان .
كما القى المكرم الثاني المحامي الدكتور تركي عبد الله ال حامد تقدم فيها بالشكر لوالدة واعمامة وأخوانه على هذا التكريم وتقدم بالشكر لخادم الحرمين الشريفين وحكومتة الرشيده وقال من فضل الله أن كل دراستي بالمجان وهذا دليل فتح المجال لكل من يرغب العلم.
وقدر ال حامد كل من حضر من قريب او بعيد لحضور هذا الحفل التكريمى.
بعدها القيت عدة قصائد شعرية للشاعر احمد المازني
والشاعر سعد بن عدّال والشاعر احمد الويمني ،والشاعر حسام بن سالم ثم الشاعر علي حامد العلياني.
بعدها تم تكريم المحتفى بهما بالهدايا والدروع المقدمة من الحضور ، ثم قدم أوبريت إهداء من محافظة بلقرن قدم بعد العشاء وشارك الحضور في اللون المصاحب للأوبريت.
قدم فقرات الحفل أ/مرعي ناصر وعبد الله عبود

شاهد أيضاً

فرقة أمواج الجنوب الاستعراضية تشارك ضمن فعاليات اليوم العالمي للمسرح

صحيفة عسير- سعيدة آل ناصر: بإشراف وقيادة الأستاذة منيره الأكلبي شاركت فرقة أمواج الجنوب التابعة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com