“شكرا لعطائك” توزع “ملابس الشتاء” على 500 عامل في أبوظبي

صحيفة عسير – صالحة آل سيف:

برعاية الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، اختتم فريق شكراً لعطائك التطوعي مبادرة ” دثروهم ” للسنة الرابعة على التوالي في مجمع ايكاد السكني في أبوظبي، بالتعاون مع فريق زايد للبحث والإنقاذ وفريق غاية التطوعي، من فكرة عائشة شريف المرزوقي، بحضور راية خميس المحرزي، العضو الذهبي والمستشار الثقافي لفريق شكرا لعطائك، والتي تهدف لتوفير ملابس شتوية وأغطية للعمال وذوي الدخل المحدود، حيث تم توزيع 500 كسوة وحقائب تحتوي على ملابس شتوية.
وقال الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، إن المبادرة تهدف لتعزيز التلاحم بين فئات المجتمع المختلفة خاصة فئة العمال، ومد جسور التواصل انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية لفريق شكراً لعطائك الذي يسعى من خلال تنويع مبادراته إلى أداء دوره الإيجابي وتحقيق التفاعل المطلوب مع كافة الشرائح.
وأشاد سيف الرحمن أمير، رئيس فريق شكراً لعطائك بفكرة المبادرة وقال إنها تستهدف الفئات المجتمعية الأضعف لتعزيز مشاعر التآخي والمحبة بين أفراد المجتمع ونشر القيم الجميلة المستلهمة من المبادئ الراسخة في المجتمع الإماراتي، مضيفاً أنهم يتطلعون إلى عكس الصورة الإيجابية مع الشرائح المجتمعية وإشعارهم بأهمية دورهم.
بدورها أشارت عائشة شريف المرزوقي، عضو مؤسس في فريق شكراً لعطائك، المشرف العام لإمارة أبوظبي، إلى أن المبادرة تمثل قيمة معنوية كبيرة للعمال لأنها تشعرهم بالاهتمام والمحبة من قبل أفراد المجتمع عن طريق مثل هذه المبادرات التي تعزز الحب والتعاون لشرائح بحاجة للدعم والمساندة.
وأوضح حسين محمد الحمادي، رئيس فريق زايد التطوعي للبحث والإنقاذ، أن المبادرة مهمة للغاية لأنها تعزز التلاحم الاجتماعي لخدمة المجتمع والآخرين، لأن الدعم النفسي والمعنوي يمثل قيمة كبيرة تدخل السرور والسعادة على قلوب العمال وتشعرهم بأنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع، حيث يضطلعون بالكثير من الأعمال المهمة التي تساهم في تحقيق التنمية والتطور في المجالات المختلفة.
من جهتها امتدحت بدرية جمعة الحوسني، رئيس فريق غاية التطوعي، المبادرة وقالت إنها إضافة مهمة لمجموعة من المبادرات الوطنية والمجتمعية والتطوعية والتي تجسد القيم الجميلة الراسخة في قلوبنا وعقولنا والتي نستمد معانيها من القيادة الرشيدة التي علمتنا معاني التضامن والتآخي ومساعدة الآخرين لترسيخ التكافل المجتمعي.

شاهد أيضاً

شكراً لعطائك التطوعي: فخورون بقيادة قائد مئوية النماء والازدهار

صحيفة عسير  – صالحة آل سيف قال مسؤولو فريق شكراً لعطائك التطوعي، إن دولة الإمارات …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com