بحضور رئيس مجلس الإدارة .. فريق النجاح يزور قرية الدلم الثراثية

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

‏قام وفدٌ من أعضاء و عضوات فريق النجاح المنبثق من جمعية نجاح الأسرة بزيارة إلى قرية الدلم التراثية وكان في استقبالهم الأستاذ ياسين الجرجير مدير القرية و عدد من منسوبي القرية ، حيث ‏وقد رأس هذه الزيارة الدكتور عبد العزيز الدواس رئيس مجلس إدارة جمعية نجاح الاسرة ورئيس فريق النجاح و كان الاستاذ سليمان السالم الاعلامي المعروف و العضو الفعال في مناشط المجتمع و نخبة رجال الاعمال و من الاعضاء المتميزين في العمل الاجتماعي في مقدمة الوفد .

وقد شملت الزيارة عدداً من المرافق و حضور العديد من البرامج التي تنوعت بين فعاليات متنوعة حيث سبقتها جولة داخل القرية ومرافقها ، و قد تم توزيع بعض الهدايا التذكارية المتبادلة بين الفريق و إدارة القرية
،
كما قام الدواس بتقديم شرح عن أهداف الفريق ، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن الزيارات التي يقوم بها أعضاء الفريق إلى عدد من محافظات و مناطق المملكة التي تهدف إلى التعريف بالفريق و دوره في المشاركة الوطنية ، وأن هذه الزيارات التي ينظمها أعضاء الفريق تأتي في إطار التعرف على منجزات الوطن في مجال السياحة والتراث والتبادل الثقافي بين الأعضاء و فئات المجتمع المتنوعة .

وأشار الدكتور عبد العزيز الدواس إلى أن مثل هذه الزيارات تؤصل التكاتف الاجتماعي واللحمة الاجتماعية التي يعيشها المجتمع السعودي وتحقيق أهداف الرؤية الوطنية التي يستشرف وطننا من خلالها مستقبله في كافة المجالات .
‏بعد ذللك تناول الجميع طعام العشاء في القرية ثم اختتموا الزيارة بجولة في بعض المنازل الأثرية القديمة ومنها المتحف الذي شمل نوادر من التراث .
‏بعد ذللك تناول الجميع طعام العشاء في القرية ثم اختتموا الزيارة بجولة في بعض المنازل الاثرية القديمة ً المتحف الذي شمل نوادر من التراث .
بعدها تم التوجه إلى مطعم جيتار في مدينة الخرج حيث استقبلهم الأستاذ فهد العنزي صاحب المقهى وأخذهم في جولة بالمطعم ثم الاستراحة و تبادل الأحاديث الجانبية بين الأعضاء و فريق النجاح ، الذين أبدوا سعادتهم و أكدوا تفاعلهم مع فئات المجتمع مبدين مساهماتهم لبناء مجتمعهم بما يتوافق مع الرؤية الوطنية 2030 .
بعدها غادر الوفد إلى الرياض بعد أن حملوا انطباعاً جميلاً من هذه الرحلة التي تعتبر ضمن برامج قادمة يتم الترتيب لها في الأيام القادمة .

شاهد أيضاً

سليمان الجاسم “الشخصية المكرمة” في مهرجان الجبل الثقافي بالفجيرة 

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان الجبل الثقافي الذي تنظمه جمعية الفجيرة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com