بحضور 60 متدرب ومتدربة .. فرع هيئة الصحيفين بحفرالباطن ينظم ورشة عمل “صحافة الموبايل”

صحيفة عسير – نورة دحيّم :

نظم فرع هيئة الصحفيين السعوديين بحفرالباطن ورشة عمل عن “صحافة الموبايل” قدمها مشرف لجنة الإنتاج والتوثيق المرئي في فرع هيئة الصحفيين بحفرالباطن ومدير انتاج قناة mbc في حفرالباطن المدرب سلطان العايد وذلك بحضور 60 متدرب ومتدربة على مسرح الغرفة التجارية.
وفي بداية الورشة التي أستمرت لمدة يومين، تحدث “العايد” عن نشاءة صحافة الموبايل ودورها في توثيق الأحداث المختلفة وصناعة الأخبار والقصص الصحفية وإعداد وإنتاج المحتوى الاعلامي باستخدام اجهزة الهاتف النقال دون الحاجة إلى استخدام الكاميرات الاحترافية.
وتناولت الورشة محاور نظرية تضمنت تحديات العمل في صحافة الموبايل والمعدات والأدوات المناسبة واساسيات ما قبل البدء في التصوير وما يليه من اساسيات المونتاج في صحافة الموبايل وآليات العمل على صحافة الموبايل والبرامج المستخدمة في ذلك والتطبيق العملي وكيفية استخراج المونتاج بجودة عالية مع الحضور والإجابة على استفساراتهم.

وفي ختام الورشة، قال مدير فرع هيئة صحفيين حفرالباطن سلمان الشمري “أن الهيئة تحرص على إقامة الورش الإعلامية والدورات التدريبية لمواكبة التطورات السريعة الحاصلة على المشهد الإعلامي وأثر التكنولوجيا في تناول الخبر الصحفي وتنمية مهارات الصحفيين. من خلال البرامج التي يقدمها الفرع.

شاهد أيضاً

الدهمشي يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة استكمال خادم الحرمين الشريفين فترة النقاهة ومغادرته مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة

صحيفة عسير – ابتسام الغامدي : رفع الأستاذ/ صالح بن خليف الدهمشي أمين عام المؤسسة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com