” البيئة و التعليم ” بسراة عبيدة تعقدان شراكة مجتمعية

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

عقد مكتب البيئة والمياه والزراعة مع تعليم سراة عبيدة ممثلا بمركز النشاط الطلابي شراكة مجتمعية؛ وذلك لتعزيز الثقافة البيئية .

و قال مدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة المهندس سعد القحطاني : إن من أهداف الشراكة المجتمعية مع إدارة التعليم أن يعمل فرع الوزارة برفع مستوى الشراكة المجتمعية، والترتيب المسبق مع إدارة التعليم بما يتناسب مع الفئات المستهدفة، فيما يتم تنظيم دورات تدريبية وتثقيفية زراعية وبيئية وتنمية الثروة الحيوانية والوقاية من الأمراض البيطرية المشتركة في المحافظة وقطاع تهامة.

وأضاف القحطاني: بأن تعزيز ثقافة الحفاظ على البيئة، وإيجاد الشراكة المناسبة التي تواكب التطلعات وفقًا لاستراتيجية وخطط قابلة لتنفيذ الشراكة والتضامن، بهدف رفع مستوى الحس البيئي لدى الطلاب في المدارس، والمحافظة على التوازن البيئي.

من جانبه، أشار مدير مركز النشاط الطلابي بتعليم المحافظة الأستاذ سعد محمد البشري إلى أهمية التعاون المشترك لتحقيق الرؤية المستقبلية للتطوير والوعي الثقافي البيئي والصحي في المجتمع ،مضيفاً أن الدورات التدريبية لأبنائنا الطلاب و التي ستقدم من قبل المختصين هي الطرق الأكثر تحقيقاً للأهداف المرجوه .

شاهد أيضاً

تعليم عسير ينفذ برنامج “سفير الحياة”

صحيفة عسير _ أبها نفذت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير ممثلة بقسم الشؤون الصحية المدرسية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com