مدير جوازات منطقة عسير : مستعدون لتطبيق العقوبات بحق المخالفين ونرحب بتعاون المواطنين والمقيمين

IMG-20150307-WA0014

صحيفة عسير _ اميرة احمد:
تُواصل جوازات منطقة عسير استعداداتها للمشاركة بالحملة الأمنية لضبط مخالفي نظام الإقامة ، والتي ستنطلق غدا الأحد 17 / 5 / 1436.
واوضح مدير جوازات منطقة عسير العميد / سعد بن رحيل السويدي إنه تم إعداد خطة عمل منظمة بجوازات عسير وفروعها وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية ذات العلاقة المشاركة بالحملة مشيرًا أن الاستعدادات قائمة في هذا الشأن من حيث الإجراءات النظامية ومساندة اللجان الإدارية للبت في تطبيق اللوائح والأنظمة الخاصة بالمخالفين وإنهاء إجراءات المرحلين تسهيلاً لمغادرتهم إلى بلدانهم في الوقت المحدد دون تأخير.
وأشار العميد السويدي بأنه تم دعم إدارة الوافدين بأبها وشعب الوافدين بمحافظات المنطقه الأخرى بالكوادر البشرية اللازمة من الضباط والأفراد لتسريع إنهاء إجراءات من تم ضبطهم من جهات الضبط الميداني والتحقيق معهم وإصدار العقوبة المناسبة من قبل اللجان الإدارية بإدارة الوافدين وفق الأنظمة الصادرة في هذا الشأن .
وحذر العميد السويدي من نقل مجهولي الهوية أو تشغيلهم والتستر على المخالفين أو إيوائهم مبيناً أن هناك عقوبات صارمة ولن يتم التساهل فيها لما لذلك من خطورة على المجتمع وأمن الوطن والمواطنين والمقيمين والتأثير على مقدرات الوطن أمنياً واقتصادياً وصحياً .
وأهاب العميد السويدي بأهمية تعاون المواطن والمقيم مع الجهات الأمنيه في ذلك واحترام الأنظمة والتعليمات والتي تصب في مصلحة الوطن وأمن المواطن والمقيم . اوضح ذلك المتحدث الاعلامي بجوازات عسير
العقيد / عبدالله حسين ال هادي>

شاهد أيضاً

قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار “مفخخة” أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران تجاه المملكة

صحيفة عسير _ واس صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com