ممرضة سعودية: وفاة والدي ورعاية أشقائي أدخلاني السجن

محمد السريعي – بيشة

image

ناشدت ممرضة سعودية تعمل في أحد المراكز الصحية بمحافظة بيشة أهل الخير بالتدخل لإنقاذها من السجن، وإنقاذ شقيقها المعاق وشقيقاتها الثلاث من التشرد إذ إنها العائل الوحيد لهم بعد الله.

الممرضة التي تحتفظ “عكاظ اليوم” باسمها وبياناتها تقبع حاليا بتوقيف شرطة بيشة؛ استعدادا لتحويلها لسجن المحافظة بعد أن عجزت عن سداد مبالغ مالية في ذمتها.
وقالت الممرضة الموقوفة: أنا فتاة أبلغ من العمر ٣١ سنة فقدت والدي وعمري ثماني سنوات وتولت والدتي تربيتي أنا وشقيقاتي براتب قدره ٦٠٠ ريال، بعدها تخرجت من معهد التمريض وبدأت أساعد أمي في تدبير أمور المنزل ومسؤولياته لكن هذه الحال لم تدم طويلا، فقد توفيت أمي بالسرطان وبعد معاناة طويلة مع المرض بعدها بدأ مشوار العناء والتعب، وأصبحت أصارع الحياة وحيدة فلجأت للقروض لكي أصرف على أخواتي الثلاث وأخي المعاق المصاب بتخلف عقلي. وأضافت: “جمعت مبلغا لاستثمره لدى شركة مقاولات لزيادة دخلي، لكنهم نصبوا عليّ ولديّ مطالبات رسمية بهذا الشأن”. وبدأت المطالبات المالية تحاصرني من كل الاتجاهات بعد أن خسرت كل شيء، لم يكن أمامي إلا الدين لسداد حقوق الناس وأصبحت الآن خلف القضبان بائسة من حالي بحالة من القلق على مصير شقيقاتي وأخي المعاق.

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

تعليق واحد

  1. غير معروف

    اسأل الله أن يفك أسرك ويقضي دينك ويرزقك الرزق الحلال واهل الخير كثر

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com