أمانة عسير تبدأ حملة واسعة لضبط مخالفات البناء و التشوين بالمواقع الانشائية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

بدأت أمانة عسير مطلع الأسبوع الجاري بحملة واسعة لضبط كافة مخالفات البناء في المواقع الإنشائية و بخاصة مخالفات التشوين ، و ذلك ضمن جهود الأمانة لمكافحة مظاهر التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري .

و أوضح مدير عام الرخص والرقابة الشاملة بالأمانة الدكتور محمد العاوي بأن أعمال الحملة التي انطلقت يوم الأحد الماضي  شملت المباني السكنية و التجارية و المستودعات ، و ذلك بهدف الحد من مظاهر التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري .

فيما رصدت الفرق الرقابية عدد من المخالفات منها التعدي على الممرات والطرقات و مضايقة المارة بترك مخلفات البناء و عدم إزالة العوائق و التجاوزات و التي تمثل اعتداء على حقوق المارة و سجلت تلك المخالفات بعد أكثر من 150 جولة رقابية نفذت على مدار 3 أيام منذ بداية الحملة.

و بين العاوي بأن تلك التجاوزات تعد مخالفة صريحة توجب العقوبات المنصوص عليها نظاما ، و تأتي الحملة التي تنفذها الأمانة تماشيا مع التعليمات التي تنص بإزالة تلك التجاوزات و العوائق  المخالفة .

ودعا العاوي الجميع إلى أهمية الالتزام بالأنظمة والاشتراطات الخاصة بمتطلبات البناء والإنشاءات، حفاظا على راحة السكان، وتوفير بيئة عمل آمنة، والتقيد التام بالتراخيص الخاصة بالبناء وعدم تجاوزها .

شاهد أيضاً

هيئة النقل تعفي الجهات التعليمية الأهلية من الحد الأدنى للحافلات

صحيفة عسير _ الرياض أعلنت الهيئة العامة للنقل عن استثناء الجهات التعليمية الأهلية من تطبيق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com