تدشين كتاب (فخامة أنثى حجازية ) في معرض المدينة المنورة للكتاب 2022

صحيفة عسير _ عائشة أحمد غزنا 

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود امير منطقة المدينة المنورة تم افتتاح حفل تدشين كتاب (فخامة انثى حجازية ) في معرض المدينة المنورة للكتاب 2022 والذي يعد إنجازاً جديداً من انجازات بنات طيبة الطيبة .

وفي زاوية من زوايا المعرض كان هناك دار النشر “مجموعة تكوين المتحدة” لها إطلالة حيث تم تدشين حفلة توقيع الكاتبة / جوهرة الجهني لروايتها ” فخامة أنثى حجازية ” حضره نخبة من الكتاب والمؤلفين والصحفيين والأقارب والأصدقاء والمحبين. ومشاهير التواصل الاجتماعي ” الأستاذ نواف الرشيدي والأستاذ / محمود محمد مظهر وبنت النور( أسيا)
وكان للحاضرين من هم ملهمين ومهتمين بالقراءة منهم الاستاذة أميرة المسعدي و الأستاذة / مي الاحمدي والأستاذة / ام محمود الجفالي والاستاذة / منى الحربي وجمعيهم كان شعورهم لا يوصف بفخرهم ببنات وطنهم وان هذه الاعمال الثقافية القيمة سوف تكون لها تأثير على ثقافة المجتمع ووعيه.
وكان هناك جمع غفير من المحبين الراغبين في الحصول على نسخة من الرواية بتوقيع المؤلفة / جوهرة الجهني .

وقد عبرت الكاتبة /جوهرة الجهني عن سعادتها بهذا اليوم قائلةً: ” اشكر حضوركم ومشاركتكم لي في تدشين هذه الرواية ، التي تعتبر جواهر من زوايا التاريخ المختلفة .

وعرفت بما تحتويه الرواية انها مجموعة من القصص القصيرة والمنوعة والتي تلامس جميع الفئات العمرية الصغار والشباب والكبار متصلة ومتجسدة في هويتنا العربية وأفاق تراثنا الشاسعة والممتدة لعشرات السنين . وعاداتنا وتقاليدنا التي تجمع بين الماضي والحاضر وعن أهم الاحداث التاريخية التي مرت بها المملكة العربية السعودية ، سائلةً المولى أن يكون لها فائدة تخدم المجتمع”.
وقد تم إهداء الرواية (فخامة أنثى حجازية ) لجمعية الثقافة والفنون حيث افاد الأستاذ /هاني سقطي ان الهدف هو تعريف رواد المعرض بالمنتج الثقافي لمؤلفي ومؤلفات منطقة المدينة المنورة وهذا الإنجاز والتحفيز منهم نفتخر به .
الجدير بالذكر ان ما يميز هذا الرواية انه تم كتابتها والعمل عليها خلال جائحة كورونا ليظهر لنا بهذا الشكل وهذه الصورة الرائعة.
وفي ختام حفل التدشين ثم التقاط بعض الصور التذكارية في ليلة بهيجة جمعت الاحبة، مع مجموعة من المؤلفين منهم الكاتبة الدكتورة عبير أسعد عبد الغني صاحبة كتاب ” تدريس النطق ” والكاتب /على محمود شعبوني لكتاب ” عبرات أحزان – قلم واوراق ” والكاتب محمد عوض كومان كتاب ” من السفربرلك
وبعد نفاذ نسخ من الرواية ( فخامة انثى حجازية) تم توديع الكاتبة جوهرة الجهني بمثل ماستقبلت به من حفاوة وتقدير ونسأل الله لها التوفيق وفي انتظار إصداراتها القادمة.

شاهد أيضاً

تعليم الخرج والدلم في مئة عام..
 
المؤرخ المهيني يحتفل بتوقيع كتابه في قيصرية الكتاب

صحيفة عسير _ يحيى مشافي  احتفلت قيصرية الكتاب مساء يوم السبت ١٤٤٣/١١/٢٦هجري بتوقيع كتاب المؤرخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com