عدد من الزوار لـ” عسير” : ” سلوى ” بيشة … راحة بال وجمال مكان

صحيفة عسير – تقرير وتصوير – حنيف آل ثعيل :

أشاد زوار منتجع السلوى في بيشة بما شاهدوه من فعاليات قدمها المنتجع خلال صيف هذا العام ١٤٤٤هـ ، حيث تميزت عروض هذا المنتجع بتواجد اسطبل الخيول ، وبعض الحيوانات ، وأيضاً الجلسات الجميلة ، وموافع الأسر المنتجة ، وكذلك المساحات الخضراء الجميلة ، كما اعجبوا الزوار بعروض الخيول التي حازت على اعجاب الجميع ، وخاصة كبار السن ، وقدم زوار المنتجع شكرهم وتقديرهم لمالك منتجع السلوى ببيشة رجل الأعمال سالم بن مترك المعاوي ، على حسن التنظيم ، والتعامل الجميل من العاملين بالمنتجع مع كافة الزوار ، وخاصة التعامل اللطيف مع ذوي الإعاقة .

صحيفة عسير الإلكترونية قامت بزيارة المنتجع والتقت بعدد من الزوار للحديث حول عروض هذا المنتجع .

كانت البداية مع الزائر محمد السعدي : حيث أكد أن الفعاليات التي تقام بهذا المنتجع مشرفة وتلبي رغبة جميع الزوار من الكبار والصغار ، وشد انتباهي خلال هذه الزيارة وجود الغزالان والطيور المتنوعة .

وقال الزائر محمد حمدان من ذوي الإعاقة : زيارتي الليله تعتبر الخامسة خلال شهر وهذا دليل على جمال المكان والراحة النفسية التي أجدها أنا وأسرتي خلال زيارتنا للمنتجع ،ونستمتع بما نشاهده من عروض للخيل ، ووجود الغزلان داخل المنتجع التي تعطينا راحة بال اثنا تواجدنا بالمنتجع ، وأشكر مالك المنتجع على ماقدم من تخفيض في رسوم الدخول جزاه الله خير .

وأكدت ” أم منيرة ” احدى زائرات هذا المنتجع : أن منتجع السلوى يعتبر متنفس جميل ورائع لكل من يزوره ، حيث نجد كل ماتستمتع به الأسرة من ترفيه في هذا المنتجع ، بالإضافة إلى الأكلات الشعبية بالمطعم ، وأيضاً انتاج الأسر المنتجة الموجودة بالمنتجع .

وفي ختام الجولة التقيتا بمالك المنتجع سالم المعاوي حيث ذكر لنا عدد من المميزات التي يقدمها المنتجع ومنها خصم ٥٠٪؜ على رسوم الدخول لذوي الإعاقة، وأسر الشهداء .

وأشار ” المعاوي ” : أثناء زيادة الأسرة عن خمسة أشخاص يكون رسوم الدخول على السيارة بمبلغ ١٠٠ ريال فقط ، أي فقط رسوم لخمسة اشخاص والبقية مجاناً ، مضيفاً أن السائقين والخادمات دخولهم مجانا مع أسرهم بدون رسوم .

شاهد أيضاً

مزرعة العاذرية في بيشة تختتم فعاليات مسرح الطفل

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – هدى الشهراني : قام مسرح الطفل الذي تنظمه مزرعة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com