برعاية سالم بن ركاض العامري
 
800 حقيبة مدرسية من ” شكراً لعطائك ” ترسم السعادة على وجوه الأطفال قبل انطلاق العام الدراسي الجديد

صحيفة عسير  – صالحة آل سيف

تحت رعاية الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، اختتم فريق شكراً لعطائك التطوعي، النسخة الرابعة من مبادرة “حقيبتي المدرسية عون لهم “، في مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف لتوزيع 800 حقيبة مدرسية على مستحقيها من الأسر المتعففة، وذلك بالتعاون مع مؤسسة تراحم الخيرية، والشركاء فريق مبدعي الامارات التطوعي، مؤسسة منار الإيمان الخيرية ونادي المدام الثقافي الرياضي.

تهدف المبادرة التي قدمت فكرتها أسرة يوسف المرزوقي إلى تعزيز روح التكافل بين أفراد المجتمع، وإسعاد الأطفال قبيل بدء العام الدراسي الجديد، بما يساهم في رسم السعادة على وجوههم، وتمكينهم من جميع المعطيات التي تعزز حضورهم المشرف في المدارس وتهيئة الأجواء الإيجابية التي تغرس في نفوسهم الشغف بالتعلم.

ووصف الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري المبادرة بأنها تعكس قيم التراحم والتعاضد والتعاون بين أفراد المجتمع في جميع المبادرات التي تؤكد الغرس الجميل في النفوس، وذلك بالحرص على كل ما يرسم السعادة على وجوه الأفراد والمساهمة مع الأسر المتعففة في توفير الاحتياجات الضرورية في الجوانب التعليمية لأبنائهم.

وامتدح الشيخ الدكتور العامري الجهود التي بذلت من القائمين على الأمر، والحرص على جميع المعطيات التي تمهد الطريق لنجاحها انطلاقاً من الثوابت التي كانت سبباً في ترسيخ قيمة المبادرات المجتمعية خاصة أن هذه المبادرة نالت في السابق جائزة الشارقة للعمل التطوعي، كما أنها ضمن أفضل مبادرة على مستوى الدولة  في جائزة جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في رأس الخيمة، بجانب استدامة الفكرة للسنة الرابعة على التوالي.
من جهته امتدح سيف الرحمن أمير رئيس مجلس إدارة فريق شكرا لعطائك الدور المتعاظم لوزارة التغير المناخي والبيئة وجميع متطوعي الوزارة على مشاركتهم المتميزة في المبادرة والمساهمة الكبيرة في تقديم الحقائب المدرسية، كما ثمن مبادرة أسرة يوسف المرزوقي .
بدورها توجهت الأستاذة فاطمة محمد الحمادي عضو مؤسس بالفريق ونائبة رئيس لجنة الطفل والمرأة في فريق شكراً لعطائك بالشكر والتقدير إلى أسرة الفريق لدعمهم فكرة أسرة يوسف حسن المرزوقي في طرح المبادرة التي شهدت مشاركة كبيرة، وذلك من خلال التميز اللافت في جهود الشركاء والمتطوعين وفريق العمل في تهيئة جميع أسباب النجاح للمبادرة، والحرص على استمرار تميزها ونجاحها.

كما أشارت إلى التعاون الإيجابي مع الجمعيات الخيرية وهي منار الإيمان الخيرية، ومؤسسة تراحم الخيرية لتوزيع الحقائب إلى مستحقيها، وقالت إن مثل هذه المبادرات نابعة من مبادئ راسخة تكرس الالتزام المجتمعي في كل ما يعزز التعاون بين جميع أفراده، لتوفير الظروف الملائمة أمام الأسر المتعففة لمساعدة أبنائهم الطلاب على الاستعداد الجيد للعام الدراسي الجديد بالهمة والنشاط حتى تكون المحصلة جيدة لمواصلة مشوار التفوق الدراسي.

شاهد أيضاً

المملكة ونيجيريا تبحثان آفاق التعاون في مجال الزراعة والأمن الغذائي وسُبل دعمها وتطويرها

صحيفة عسير – نورة القرني : استعرضت المملكة وجمهورية نيجيريا الاتحادية، الفرص الاستثمارية في مجالات …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com