فرحة وطن (٩٢)

بقلم / علي احمد الشهري

في كل عام ولنا فخر بوطننا الغالي والذي تم إرساء قواعده على أسسٍ تجمع ما بين الإخاء والمحبة والتقدير بين المواطنين أنفسهم والقيادة الكريمة منذ عهد الملك عبدالعزيز -رحمه الله وغفر له- ومن بعده أبناءه الكرام الذين نهجوا نفس نهجه.
وقد كانوا وما زالوا -أطال الله بقاءهم- حريصين على الارتقاء بالوطن دينًا وعلمًا ومعرفةً وازدهارًا رغبةً منهم بأن يجعلوا هذا الوطن دائمًا في القمة.
ونحن اليوم نحتفل باليوم الوطني رقم (٩٢ ) متنعمين بما قدّمه لنا هذا الوطن من تقدّم وازدهار خصوصًا أنه كل فترة من الزمن تصدر قرارات تدعم الطموحات بالبذل السخي للوطن والمواطن، والواجب على كل مواطن ان يكون فرحاً مستبشراً بالخير لهذا الوطن الغالي ويجب علينا أن نفرح بعقل وألا نجعل في احتفالاتنا ما ينغص علينا فرحتنا بهذا المسير الحافل للوطن وأن نكون خير من يمثله وأن ننشر للعالم أن الوطن جزء لا يتجزأ من حياتنا وأن نُظهِر للعالم أننا نفخر بما وصل إليه.
ويعلم الجميع أن الله سبحانه وتعالى قد حبانا وقيادتنا الرشيدة برفع راية التوحيد وخدمة الحرمين الشريفين وحماية قبلة المسلمين وبتقديم جميع الخدمات لزوارها، وعلينا أن ننقل للعالم ما نقدمه بكل فخر واعتزاز.
ويعلم الجميع أن حب الوطن ليس من بابًا من أبواب العبث والتخريب فإنما يبني الأوطان أهلها المحبين لها وهم الذين يساهمون في رفعتها وبناءها.
ولا زلنا نجدد كل عام الولاء والمحبة والتقدير لمليكنا ووطننا الغالي وكل عام ووطننا بخير ومن تقدم في تقدم في ظل رؤية ولي العهد الكريم والتي ستصل بإذن الله حسب ما تم التخطيط له.
اللهم احفظ بلدنا من كل شر واحفظ مليكنا وولي عهده الكريم وأعنهم في خدمة الدين والوطن.

شاهد أيضاً

الكتاب بين الورقي والتكنولوجيا

بقلم / أحلام الشهراني سيدي سيدتي في ظل هذا التطور التقني والانفتاح الثقافي الذي نعيشه …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com