شؤون أعضاء التدريس والموظفين بـ جامعة الملك خالد تطلق موقعها الإلكتروني

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

برعاية معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود ، ووكلاء الجامعة ، والمشرف على تقنية المعلومات ، تم تدشين موقع العمادة ، بقاعة الإجتماعات بمجلس الجامعة.

وقد بدأ عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الأستاذ الدكتور عبد الله بن هادي القحطاني بالشكر لمعالي مدير الجامعة والوكلاء والحضور على تشريفهم حفل تدشين الموقع ، وبين أهمية موقع عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والخدمات التي تقدم من خلاله لأعضاء هيئة التدريس والموظفين والزائرين للموقع .

تلا ذلك عرض مصور للخدمات المقدمة على موقع عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين قدمه الأستاذ علي شعبان عسيري ، بين فيه طريقة استخدام الموقع والخدمات المقدمة وبعض الأيقونات المساعدة .

ثم أستمع الجميع لـ كلمة مدير الجامعة بهذه المناسبة وقد جاء فيها ” نسعد بهذا اللقاء الذي خصص لمنجز يشرف الجامعة عموما وعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين خصوصا ، وهذا العمل يواكب التقنية والتطور الذي تشهده المملكة ، ومبادرة العمادة بالتعاون مع الإدارة العامة لتقنية المعلومات ، ويدل على حرص من سعادة عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين ووكلاء العمادة والموظفين المختصين بهذا العمل ، ولقد جاءت هذه المبادرة الرائعة من أهم الجهات بالجامعة والبدء في هذه الخدمة سيميز العمادة لما لها من دور خدمي مهم لدى أعضاء هيئة التدريس والموظفين ذكوراً وإناثاً ” .

 

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء

صحيفة عسير ــ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

تعليق واحد

  1. غير معروف

    مستقبل زاهر لجامعة خالد نرى فى كل زاويه عالم من الدروس والكتب والمحاضرة الكترونينا لفك الخناق فى شىء ياترى هل يكن قريبا تعليم عن بعد وشراكه قويه بين جامعة الملك عبد العزيز ننتظر القادم

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com