بلدية محافظة بلقرن تحتفي باليوم الوطني 92

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

أقامت بلدية محافظة بلقرن اليوم الاثنين الموافق 1444/02/30هـ ، احتفال اليوم الوطني للذكرى الـ«92»، والذي أقيم بالمسرح الروماني بمنتزه شيبانه بسبت العلاية وذالك برعاية محافظة بلقرن د. عبدالرحمن آل حامد والجهات الحكومية بالمحافظة ، وسط حضور عددٍ من مسؤولي ومشايخ وأعيان المحافظة.
وبدأ الحفل بمسيرة شاركت فيها جميع الجهات الحكومية والأمنية بالمحافظة حيث انطلقت من ساحة المحافظة وصولا الى شارع الإبداع بشيبانة ، وبعد ذلك توالت فقرات الحفل في المسرح الروماني التي شملت قصائد شعرية جسدت حب الوطن وفقرات استعراضيه وأوبريت (سمي يابلادي) وبمشاركة عدد من الفرق الشعبية .

ومن جهته أكد محافظة بلقرن د.عبدالرحمن آل حامد حرص محافظة بلقرن على تفعيل الاحتفاء باليوم الوطني الـ 92 للمملكة من خلال إقامة هذه الفعاليات التي تتيح للمواطنين المشاركة والتعبير عن فرحتهم مما يعود على الجميع بالحب والألفة وتوثيق اللحمة الوطنية فيما بينهم ، سائلًا الله أن يحفظ المملكة قيادة وشعباً وأن يديم علينا الأمن والأمان .
كما قدم سعادة رئيس بلدية محافظة بلقرن المهندس . سعيد القحطاني شكرة وتقديره لسعادة محافظ محافظة بلقرن و الجهات الحكومية والأمنية
والجهات المشاركه في أنجاح هذه المناسبة الوطنيه سائلاً المولى عز وجل أن يديم نعمة الامن والامان والاستقرار في الاوطان تحت ظل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو أمير منطقة عسير الامير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود حفظهم الله .

شاهد أيضاً

93 متطوعاً يشاركون الجمعية الاحتفاء باليوم الوطني 93 في نادي إنسان للفتيات.

صحيفة عسير – الهنوف منصور : نظم نادي إنسان الاجتماعي للفتيات فعالية للاحتفاء باليوم الوطني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com