تفعيلاً للمشاركة المجتمعية ..
 
متوسطة درب العقيدة بأحد رفيدة تزور دار الرعاية الإجتماعية بأبها ( دار المسنين ) ..

صحيفة عسير ــ أفكار عبد الرحمن

قامت متوسطة درب العقيدة بأحد رفيدة بزيارة دار الرعاية الإجتماعية بأبها ( دار المسنين ) ومشاركتهم فرحة اليوم الوطني السعودي الـ٩٢
وقد كان في مقدمتهم رائد النشاط في المدرسة الأستاذ/ علي الفيفي ، والمنسق الإعلامي الأستاذ/ حسين شريف ومسؤول الشراكة المجتمعية الأستاذ/ عبدالعزيز عوض وجمع من طلاب المدرسة وكان في إستقبالهم مدير دار الرعاية الإجتماعية بأبها الأستاذ/ أحمد القحطاني والذي رحّب بالحضور ،

بعد ذلك قام مدير الرعاية الإجتماعية بشرح دور الدار للحضور مبينًا دور المملكة العربية السعودية في خدمة وتوفير سبل الراحة لقاطني الدار ..
ثم قام الحضور بالتجول في جنبات الدار برفقة الأستاذ/ أحمد القحطاني مدير الدار شملت جناح الرعاية الصحية والنفسية والعلاج الطبيعي .

بعد ذلك توجه الحضور لمقر قاطني الدار ( كبار السن ) مقدمين لهم هدايا رمزية ومشاركتهم فرحة الوطن الكبيـر ..

والقى رائد النشاط الأستاذ/ علي الفيفي كلمة هنأ فيها القيادة الرشيدة والشعب السعودي بهذا اليوم المجيد ووضح الدور الإجتماعي والتعليمي والقيادي في بناء الإنسان وصناعة الأوطان شاكرًا جهود حكومة المملكة العربية السعودية في كل ما تبذله من جهود عظمية وتوفير كافة السبل التي تجعل من الدار مكانًا صالحًا للعيش والسعادة ..

وفي ختام كلمته قدم الأستاذ الفيفي شكره لمدير ومنسوبي دار الرعاية على ما يبذلونه لخدمة هذه الفئة الغالية علينا .

بعد ذلك قامت المدرسة بعرض فلم وثائقي من إعداد رائد النشاط ( علي الفيفي ) يحكي نشأة الملك عبدالعزيز طيب ثراه وتوحيدة للمملكة العربية السعودية ومراحل تطور العلم السعودي وكذلك عرض مرئي بعنون ( طموح وهمّة ملكنا الغالي وسمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أيدهم الله).

بعدها القى مجموعة من الطلاب قصايد بمناسبة اليوم الوطني ال ٩٢ مختتمين زيارتهم بالفلكور الشعبي الذي أدخل السرور على قاطني الدار.

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يدشن مزاد الجنوب 3

صحيفة عسير – ظافر سعدان اليوم الأربعاء 15 شوال الموافق 24- 4 دشن محافظ بيشة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com