تعليم سراة عبيدة يحتفي باليوم العالمي للمعلم ويكرّم المعلمين والمعلمات

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

احتفت إدارة التعليم بمحافظة سراة عبيدة، اليوم الأربعاء، باليوم العالمي للمعلم، والذي يأتي هذا العام تحت شعار “التحول في التعليم يبدأ بالمعلمين”، وذلك في حفل أُقيم بثانوية الملك فهد، برعاية مدير التعليم د.حسن بن محمد العلكمي، وحضور مُساعديه ومديري الإدارات والأقسام بإدارة التعليم،حيث قدم مدير التعليم ومُرافقيه الورود للمعلمين داخل حجراتهم الدراسية وأمام طلابهم تكريماً لهم .

ثم انطلقت فقرات الحفل الخطابي المُعد بهذه المناسبة بالنشيد الوطني السعودي،ثم آيات من القرآن الكريم، فكلمة لمدير التعليم د.حسن العلكمي، أبدى فيها سعادته بهذه المناسبة التي يحتفي فيها العالم أجمع بالمعلمين والمعلمات؛ تعبيراً عن عظيم التقدير والامتنان للجهود العظيمة والمهمة التي يقدمها المعلمون والمعلمات لبناء جيل ناجح يسهم في بناء وطنه،ويُحقق أهداف رؤيته الطموحة رؤية السعودية 2030م .

عقب ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً بعنوان (قالوا عن المعلم) ،ثم قدم مجموعةً من طلاب ثانوية الملك فهد فقرة حواريةتضمنت في طياتها مشاعر الثناء وعظيم الامتنان للمعلم ودوره في رعايتهم ورسم طريق النجاح لهم .

ثم كلمة المحتفى بهم من المعلمين والمعلمات قدمها نيابةً عنهم المعلم : يوسف بن أحمد عسيري من متوسطة الحباب بن المنذر.

عقب ذلك دشّن مدير التعليم رسائلاً نصية أُرسلت لهواتف جميع المعلمين والمعلمات في المحافظة التعليمية تضمنت عبارات التهنئة والشكر.

وفي ختام الحفل كرّم مدير التعليم مدير ثانوية الملك فهد ومنسوبيها على جهودهم في إنجاح هذا الإحتفاء .

وعلى صعيدٍ مُتصل،رعت مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية “بنات” أ. رانيا بنت محمدأمين بخاري، احتفالاً مماثلاً في مجمع آل بسام،احتوى على فقرات متنوعة، وكُرمت فيه المعلمات، وقدم لهن خطابات الشكر والتقدير.

شاهد أيضاً

تعليم سراة عبيدة ينهي استعداداته لعودة تسعة عشر ألف طالب وطالبة لمقاعد الدراسة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أنهت إدارة التعليم في محافظة سراة عبيدة استعداداتها لعودة أكثر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com