أمير عسير يستقبل محافظ ومشائخ تنومه (صور)

أمير عسير يستقبل محافظ ومشائخ تنومه (صور) 
05-02-14 13:53

صحيفة عسير – يحيى التيهاني أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير أهمية رفع مستوى الخدمات المقدمة لجميع مراكز ومحافظات المنطقة عبر حزمةٍ من المشاريع التنموية الجديدة .

وبين سموه خلال استقباله صباح اليوم في مكتبه بالإمارة محافظ محافظة تنومه عبد الرحمن بن زيد الهزاني يرافقه مشائخ وأعيان المحافظة أن تنومه تحظى كغيرها من المحافظات بحركةٍ تنمويةٍ من شأنها رفع المستوى المعيشي لأهلها .

من جهتهم رفع الهزاني و مشائخ وأعيان المحافظة الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة رفع المحافظة من مركز ( أ) إلى محافظة (ب) أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني – حفظهم الله – نظير حرصهم البالغ على كل ما من شأنه تحسين مستوى المعيشة للمواطن في هذا البلد الكريم .

وقال الهزاني في كلمته التي ألقاها خلال الاستقبال هؤلاء رجال تنومه يجددون العهد والولاء لمقام خادم الحرمين الشريفين ، مبتهجين بما حظيت به المحافظة من مشاريع تنموية .

بدوره قال الشيخ فراج الشبيلي في كلمته بالنيابة عن أهالي المحافظة نشكر القيادة الرشيدة على هذا الاهتمام البالغ والغير مستغرب ، ولسموكم الكريم على الدعم اللا محدود الذي تحظى به المحافظة .

وأوضح الشبيلي أن محافظة تنومة تبتهج في هذا العهد الزاهر ، عهد خادم الحرمين الشريفين عهد التنمية والتقدم ، سائلاً الله عز وجل أن يجعل ذلك في موازين حسناته .

عقب ذلك ألقى الشاعر ظافر ابن الأمير العميري قصيدةً شعرية بهذه المناسبة ، ثم قدم محافظ ومشائخ تنومه دعوةً إلى سمو أمير المنطقة ؛ لحضور احتفال الأهالي مطلع موسم الصيف القادم والذي سيقام بمناسبة رفع المحافظة وتدشين عددٍ من المشاريع التنموية فيها بالإضافة إلى فعاليات الصيف .

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة عسير سليمان الجريش ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة محمد بن علي آل مجثل

image
.

image
.

image
. 

>

شاهد أيضاً

بلدية بيشة تُغلق ١٥منشأة مخالفةً للإجراءات الاحترازية في في أسبوع

صحيفة عسير – عبدالله آل جدران :   واصلت بلدية بيشة جولاتها الرقابية الميدانية لمتابعة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com