أهالي البشائر يطالبون وزير الصحة بإعادة الحياة لمستشفى البشائر.

IMG-20150317-WA0030

حيفة عسير – محمد ال جبريل

طالب عدد من أهالي البشائر وعبر صحيفة عسير الإلكترونية وزير الصحة الجديد الأستاذ أحمد الخطيب بإعادة الحياة لمستشفى البشائر من خلال توفير الخدمات الضروريه للمواطنين حيث يفتقر هذا المستشفى للعديد من الخدمات الصحية الأساسيه.

وأوضح الأهالي بأن العيادات التي تعمل بالمستشفى لاتتجاوز عيادتين أو ثلاث عيادات فيما تم إغلاق عدد من العيادات رغم حاجة المواطنين الماسة لها مايكبدهم عناء الإرتحال والسفر لمناطق أخرى طلبا للعلاج .

وأضاف الأهالي أن الكوادر الصحية الحاليه لاتكاد تفي بالغرض وأن المستشفى يعاني من قلة الكوادر الطبية بالإضافة إلى انعدام الأجهزه الطبية وضعف الإمكانات التقنية بالمستشفى .

وبين الأهالي أنهم في إنتظار مبنى حكومي للمستشفى منذ عدة سنين رغم إعتماده من وزارة الصحة إلا أنهم في ظل العجز الواضح في الإمكانات البشرية والتقنية باتوا خائفين من مستوى الخدمات التي ستقدم لهم وأضافوا أن الإمكانات الآن مخجله جدا وغير مفيده وخصوصا لكبار السن والأطفال الذين يعجزون عن التنقل لمستفيات أخرى لطلب العلاج مع ماتوفره حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله من خدمات لمواطنيها .

وناشد الأهالي الخطيب الإلتفات لمطالبهم لما سمعوه عنه من تفان في خدمه المواطن والوطن وألا يكون مصير مطالباتهم مجهولا كما حدث مع الوزراء السابقين .>

شاهد أيضاً

تعليم سراة عبيدة يحتفي باليوم العالمي للدفاع المدني

صحيفة عسير _ يحيى مشافي شاركت إدارة تعليم سراة عبيدة مُمثلة بإدارة الأمن والسلامة المدرسية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com