أقولها وكل من في عسـير يقولهٰا

بقلم الاستاذ عيسى ال هادي

عملي مُنجز

منذ أن تسنم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال أمارة منطقة عسير ؛ وعمل فيها أميرًا لها …حقيقة والكل يشهد بذلك ، وشهادتي من واقع تجربة …أنه ذاك الرَجُل الذي لايهدأ حتى يُنجز …وقبلها يطّلع و يفكر ، ولا يقبل التقصير من نفسه قبل تقصير غيره …فلا غرابة أن تجده يتابع بنفسه مشروعًا ميدانيًا في أطراف منطقة عسير ، على رغم مالديه من أعمال بمقر الأمارة ،فيتجه هنا ويعود هناك منجزًا متقنًا متحديًا الوقت وكأنه يدير عقارب الساعة بيده وكيفما يريد…!!

اجتماعي حاضر

مع هذا كله تجده يعيش معنا وبيننا ؛اجتماعيًا من الدرجة الأولى ،لم تأخره كثرة ارتباطاته وانشغاله التي يقدرها الجميع ، عن الوقوف بجانب أي مواطن أو مواطنة يحتاج وفقة سموّه.

المواقف شواهد

يوم أمس يحضر مواسيًا ومعزيًا والد وأسرة ضحايا حادث خط الرين من محافظة رجال ألمع – رحمهم الله – في مقر العزاء ، ضاربًا بذلك أروع وأنبل السمات القيادية لرجل المنطقة الأول أميرها المحبوب ، وما يحمله من خُلق وتواضع يُدرس للأجيال ، وتضرب به الأمثال .

شُكر وامتنان

شكرًا لسموه على صادق عمله ومشاعره ومواساته ؛ التي كان لها الأثر الكبير في جبر مصاب أهل الضحايا وأسرتهم ؛ بل كل من سمع وعلم بهذه الفاجعة ، أقولها وكل من في عسير يقولها.

شاهد أيضاً

الكتاب بين الورقي والتكنولوجيا

بقلم / أحلام الشهراني سيدي سيدتي في ظل هذا التطور التقني والانفتاح الثقافي الذي نعيشه …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com