مبتعثين يتشاركون في رسم صورة للملك سلمان في يوم المهنة الخامس ببريطانيا.

افتتح سفير المملكة لدى المملكة المتحدة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز يوم المهنة الخامس اليوم السبت الساعة العاشرة صباحا بتوقيت لندن والمصاحب لحفل تخرج الدفعة الخامسة من مبتعثي برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي بالمملكة المتحدة.
يوم المهنة أفتتح بتواجد قرابة 60 مشارك من وزارات وجامعات وشركات سعودية بهدف استقطاب خريجي الدفعة الخامسة من برنامج الإبتعاث وقرابة 2000 مشارك من المبتعثين والخريجين.
حيث عرضت جميع الأقسام المشاركة آلية التسجيل والتي كان معظمها ” أون لاين ” عن طريق أجهزة تقديم مباشرة أمام كل قسم ، فيما بدأت بعض الجهات المشاركة في مقابلات شخصية مع زوار أقسامها بشكل مبدئي.
وفي نهاية اليوم الأول من يوم المهنة الخامس وحفل التخرج ، تقدم الملحق الثقافي الدكتور فيصل أبالخيل بتكريم الفائزين بالمراكز الأولى في جائزة الإبتكار وريادة الأعمال. حيث حصل عبدالرحيم سجني على المركز الأول و بدور الريس على المركز الثاني وهديل أيوب على المركز الثالث فيما تواصل تكريم الملحق لعدد من المشاركين في الجائزة.
وسيُستكمل تسجيل الخريجين وفعاليات يوم المهنة غدا الأحد حيث ستستأنف فعاليات يوم المهنة في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت لندن ثم يتلوها بداية فعاليات حفل خريجي الدفعة الخامسة من برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي من الساعة الثانية إلى الرابعة مساءً ثم تبدأ آخر فعاليات يوم المهنة الخامس والتي سيتم إغلاقها عند الساعة السادسة مساءً. ويذكر أن تنوع تخصصات خريجي الدفعة الخامسة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي في المملكة المتحدة والذين يفوق عددهم الثلاثة ألاف خريج والتي تصب في مجال احتياج سوق العمل السعودي تسبب في إزياد عدد الوفود المشاركة في يوم المهنة الخامس من مؤسسات وشركات سعودية .
وفي لفتة جميلة وفريدة من نوعها ، رسم عدد من الخريجين صورة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله في أحد الأركان تعبيرا عن الولاء والحب في إحتفالية مهمة ويوم مهم من حياتهم

>

شاهد أيضاً

تعليم سراة عبيدة يحتفي باليوم العالمي للدفاع المدني

صحيفة عسير _ يحيى مشافي شاركت إدارة تعليم سراة عبيدة مُمثلة بإدارة الأمن والسلامة المدرسية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com