بلدية بيشة تعتمد ترسية مشاريع بلدية بقيمة إجمالية تتجاوز ١٢٠ مليونًا

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

اعتمدت بلدية محافظة بيشة عقودَ عددٍ من المشاريع البلدية في مرحلتها الأولى بمبلغ إجمالي قدره ١٢٠ مليون ريال، مع العلم أنه يتم حاليًا إنهاء إجراءات ترسية عددٍ من المشاريع البلدية المتنوعة؛ ضمن جهودها في الارتقاء بمستوى الخدمات البلدية المُقدّمة كمرحلة ثانية.
من جهته، بين رئيس بلدية بيشة المهندس علي آل جلبان أن البلدية تسعى جاهدةً في اكتمال وتعزيز المشاريع البلدية المتنوعة في أرجاء المحافظة وفق أفضل المواصفات الإنشائية وأعلى معايير الجودة، مبينًا أن المشاريع تنوعت بين مشاريع الصيانة والتحسين والتجميل ودرء أخطار السيول والحدائق والإنارة، مؤكدًا أنه جاري العمل على اعتماد ١٠٠ مليون لصيانة عددٍ من الطرق الرئيسية تم استلامها من إدارة النقل .
وقد أوضح آل جلبان أن المشاريع تشمل أعمال الكشط والسفلتة والتخطيط في مخططات الموسى والطاحسي ومخطط ٨١ والخليج والعطف والحمة مع أهمية تطبيق أفضل المعايير المستخدمة في مجال السلامة المرورية.
وأضاف آل جلبان أن العمل جارٍ في إنهاء إجراءات ترسية مشاريع أخرى تتعلق بالإنارة والحدائق ودرء أخطار السيول، مؤكدًا أن البلدية ستواصل استكمال أعمال المشاريع وفق الاعتمادات المُخصصة بما يتوافق مع خططها لصيانة الطرق والشوارع ويساهم في رفع مستوى أداء الطرق وتحقيق رضا مستخدميها وخلق بيئة آمنة لمرتاديها.

شاهد أيضاً

عدد من مزارعي و زوار ” صفري ” بيشة لـ” عسير “: المهرجان يقدم العديد من الخدمات ويلبي جميع شرائح المجتمع.

صحيفة عسير – تغطية- سعيدة آل ناصر: تصوير- نوف السعدي – رسيل العبدالله: يُعدّ مهرجان …

تعليق واحد

  1. عبدالله محمد دشن

    تمت إنارة معظم شوارع الخليج باستثناء الشارع الفاصل بين مزرعة آل غرير وقاعة الفيصل للأفراح والمرتبط بالحزام الشمالي وبقدر أهميته والعديد من المطالبات إلا إن البلدية لم تلتفت لهذا الشارع الهام أملي إضاءته بشكل عاجل ودمتم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com