أكد على أن المحافظة مقبلة على تنمية سياحية
 
بالصور: محافظ بيشة يتفقد مهرجان التسوق

unnamed (1)

صحيفة عسير _ سعيد آل عايض:

زار محافظ بيشة رئيس اللجنة الفرعية للتنمية السياحية محمد بن سعود أبو نقطة المتحمي مساء أمس الأحد، مهرجان التسوق بمحافظة بيشة الذي يقام ضمن مهرجان ربيع بيشة السياحي .
وتجول المتحمي في الخيمة التسويقية بالمهرجان التي تحتوي على 120 جناحاً تسويقياً ، واطلع على البرامج والفعاليات المصاحبة وكذلك معرض الأسر المنتجة والمعرض الصحي الذي أقامته الشؤون الصحية وحديقة الحيوانات والزواحف ، كما تجول في صالة المطاعم واطلع على الألعاب الترفيهية .
وقدم فيه مدير مهرجان التسوق مثيب المعاوي، في ختام الزيارة شكره وتقديره لمحافظ بيشة على اهتمامه بدعم الجانب السياحي والترفيهي والتسوق في سياحة بيشة، مبيناً أن زوار المهرجان تجاوزوا 50 ألف زائر خلال أسبوع .
من جانبه أوضح محافظ بيشة محمد بن سعود أبو نقطة المتحمي، أن العمل السياحي في محافظة بيشة مستمر بفضل الله ثم بدعم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار ، مؤكداً أن ما تشهده المحافظة من قفزة في كل الجوانب التنموية يأتي بفضل الله ثم بالجهود التي يقوم بها الزملاء في مجلس التنمية السياحية واللجنة الفرعية من خلال دعم القطاع السياحي في كل المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص .
وبين أن السياحة في محافظة بيشة قادمة على الانفتاح على القطاع الخاص بشكل أكبر في السنوات القادمة بإذن الله بحضور شركات ذات تخصص في القطاع السياحي وبدعم ومشاركة الهيئة .

>

شاهد أيضاً

شرطة عسير: القبض على (3) أشخاص وإحالتهم للنيابة العامة إثر محاولتهم إركاب أحد الأشخاص بالقوة في مركبتهم

صحيفة عسير ــ واس صرّح المُتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير المقدم زيد الدباش، بأنه إشارة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com