معلمة من عسير تحصد جائزة حمدان بن راشد في الأداء المتميز

تعليم عسير

صحيفة عسير _ صالحة العسيري:

حصلت معلمة الاجتماعيات الأستاذة شادية ناصر آل مجثل من الابتدائية الثالثة بأبها ، على جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في دورتها السابعة عشر للعام الدراسي الحالي في فئة المعلمة المتميزة .
وكانت لجنة التحكيم المركزية للجائزة وقفت على أداء المعلمة من خلال حضور حصة لدى المعلمة المرشحة في المدرسة أثناء الترشيحات الأولية للجائزة .
من جهته هنأ مدير عام التعليم في عسير بالإنابة الأستاذ سعد بن أحمد الجوني، المعلمة آل مجثل على تحقيق هذه الجائزة التي تعكس مدى حرصها على أداء رسالتها على الوجه المطلوب ، فيما أعربت المعلمة شادية آل مجثل عن سعادتها الغامرة بتحقيق هذه الجائزة ، والتي تنعكس إيجابا على أدائها وتقديم أفضل ما لديها حاضرا ومستقبلاً.
يذكر أن جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز قد أعلن عنها في عام 2008 ، وتم إطلاقها رسميا في مقر المنظمة الدولية بالعاصمة الفرنسية “باريس ” بحضور المدير العام لليونسكو ورؤساء ومندوبي البعثات الرسمية، وتبلغ قيمتها ما يقارب المليون درهم توزع على ثلاثة فائزين ،وتُمنح للمؤسسات الحكومية وغير الحكومية العاملة في مجال التعليم ومنظمات المجتمع المدني العالمية والمؤسسات المحلية والإقليمية التي تسهم في تحسين فعالية أداء المعلمين والمعلمات.

>

شاهد أيضاً

مدير “بيئة سراة عبيدة ” يزور الكلية التقنية لتوقيع شراكات بشأن التشجير

صحيفة عسير _ مبارك المطلقة زار مدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة سراة عبيدة …

تعليق واحد

  1. غير معروف

    ألف مبروك يا اخت شاديه

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com