عبدالعزيز الشاعر لـ” عسير “: بيشة تعيش في وجداني ومهما قدمت لها لن نوفيها حقها


صحيفة عسير – تقرير – حنيف آل ثعيل :

ألتقت صحيفة عسير الإلكترونية برجل الأعمال المعروف الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الشاعر الذي يحمل خبرة كبيرة من خلال مشواره في عالم الإدارة والأعمال التي يديرها.

وقال : في البداية أسأل الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو لي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، وأن يديم عليهما لباس الصحة والعافية، وأن يمدهما بعونه وتوفيقه، وأن يديم على هذه البلاد المباركة نعمة الأمن والامان، وأن يحقق لها المزيد من الرفعة والتنمية والتقدم والازدهار.

وأشار الشاعر: محافظة بيشة مسقط رأسي لها عشق خاص عندي ، وتعيش في وجداني ومهما قدمت لهذه المحافظة الغالية فلن نوفيها حقها.

وبين خلال حديثه أنه يملك سلسلة كبيرة من المطاعم المعروفة على مستوى المملكة ، وأيضاً الكافيهات ذات سمعة كبيرة على مستوى المملكة ، تم افتتاحها في محافظة بيشة من أجل خدمة سكانها ، وكان آخر هذه الأعمال افتتاح كوفي ” ريشيو ” الذي أصبح بيئة جاذبة لسكان المحافظة الذين أصبحوا يقضون أغلب أوقاتهم في هذا المجمع الكبير.

وأضاف : هناك عقولاً تعمل بجد وباخلاص في محافظة بيشة لتطوير جميع الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والسياحية وغيرها التي تخدم المحافظة .

من جانب آخر قدم عدد من الأهالي شكرهم وتقديرهم لرجل الأعمال عبدالعزيز الشاعر على جهوده في كل مايخدم محافظته واستقطاب مثل هذه المطاعم والكافيهات .

وفي ختام حديثه قال الشاعر : أشكر أسرة تحرير صحيفة عسير الإلكترونية على مايقدمون من تغطيات لكل مايخدم محافظة بيشة ، واخص بالشكر الأستاذ حنيف آل ثعيل، وانا ممتن له على هذه المقابلة الرائعة ، وأتمنى له مزيداً من التوفيق في عالم الصحافة .

شاهد أيضاً

مزاد الجنوب في نسخته الثالثة يختتم بـ” الحوار الذهبي “

صحيفة عسير – تقرير – حنيف آل ثعيل : اختتم أمس كرنفال مزاد الجنوب في …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com