“المديرس” يترأس اجتماع أمانة جمعية الكشافة

صحيفة عسير – مبارك الدوسري

ترأس نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس، أمس اجتماعاً لأعضاء أمانة الجمعية وفتيات الكشافة بمقرها الرئيس في الرياض، أكد خلاله على أهمية التنوع والشمولية في بيئة العمل والتي من شأنها تحسين الإنتاجية، والتأثير الإيجابي للصورة الذهنية، وزيادة الابتكار والابداع في مكان العمل.
ودعا خلال الاجتماع إلى قياس أداء الأعمال وفق معايير الجودة الشاملة لرفع مستوى الأداء، مُشيراً إلى أنه لكي تتحقق الجودة في العمل التطوعي الذي تقوم عليه الكشفية علينا أن نُحسن ونطور مراحل بناء عملنا على معايير علمية تضمن لنا تحسين أداء وجودة ما نقوم به.
واستمع المديرس خلال الاجتماع إلى منجزات مفوضيات الأمانة وأبرز التحديات الداخلية والخارجية التي تواجههم، حيث ناقش الجميع في الحلول المقترحة لتجاوزها.
وأشاد نائب رئيس الجمعية في ختام الاجتماع بالدعم والتشجيع غير المحدود الذي يلقاه العمل التطوعي عامة والكشافة خاصة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – والمتابعة المستمرة من معالي رئيس مجلس إدارة الجمعية الاستاذ يوسف بن عبدالله البنيان.

شاهد أيضاً

الجمعية السعودية للإعلام والاتصال تطلق هويتها واستراتيجيتها الجديدة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أطلقت الجمعية السعودية للإعلام والاتصال أمس الثلاثاء الموافق ٣٠ أبريل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com