تعليم ظهران الجنوب يحتفل بالطلاب والطالبات المتفوقين للعام الدراسي 1444

صحيفة عسير – سالم عروي : 

​رعى سعادة المساعد للشؤون التعليمية في تعليم ظهران الجنوب الأستاذ سعيد بن سعد الوادعي صباح اليوم الخميس 1445/5/16 حفل تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين والمتفوقات دراسياً لعام 1444  من طلاب المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية في ادارة التعليم بظهران الجنوب وذلك على مسرح جمعية التنمية الأهلية بحضور المساعد للشؤون المدرسية ومنسوبي ومنسوبات الإدارة ومديري المدارس وأولياء أمور الطلاب والطالبات المتفوقين وقد بدأ الحفل بالنشيد الوطني.
ثم القرآن الكريم فعرض مرئي عن بداية التعليم في المحافظة، تلى ذلك كلمة المساعد للشؤون التعليمية رحب فيها بالحضور الكريم معرباً عن سعادته بهذا الحفل لأبنائنا الطلاب مقدماً شكره للطلاب المتفوقين وأولياء امورهم ومعلميهم على هذا الانجاز كما شكر القائمين على نجاح هذا الحفل.
بعد ذلك ألقى طلاب ابتدائية علب وجوة آل محضي نشيد جماعي نال استحسان الحضور بعدها قدم طلاب ابتدائية عمرو بن العاص مشاركة تربوية هادفة، ثم كلمة الطلاب المتفوقين ألقاها الطالب عبدالعزيز ناصر آل صالح والتي عبر فيها عن بالغ شكره لإدارة التعليم على هذا التكريم الذي سيزيد من العزيمة بتقديم النجاح مهنئاً زملائه الطلاب على تفوقهم راجيا من الله العلي القدير لهم التوفيق .
وفي ختام الحفل قام المساعد للشؤون التعليمية والمدرسية بتكريم الطلاب والطالبات المتفوقين مقدمين التهنئة لهم راجين لهم مزيداً من التفوق.

شاهد أيضاً

لاستقبال نحو 468 ألف طالب وطالبة يوم غد:
 
3556 مدرسة بمنطقة عسير ومحافظاتها تنهي استعداداتها

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي أنهت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، وإدارات التعليم بمحافظات …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com