الشاعر ناصر بن مشيح نجم مهرجان شتاء بيشة

صحيفة عسير – تقرير – حنيف آل ثعيل :

في ليالي الشعر الجميلة ، ليالي شعرية لا تنسى ، وقد حضر من خلالها شاعراً جلب المتعة ونجم سطع في سماء مهرجان شتاء بيشة لهذا العام ١٤٤٥هـ ، وقد استمتع حضور مهرجان شتاء بيشة بكل ماقدمه نجم المهرحان الشاعر المبدع والمتميز دائماً ناصر بن مشيح الشهراني ، ويحظى هذا الشاعر المبدع بالحضور القوي والمشرف وكسب ذائقة الجمهور من خلال حضوره الشِّعري، وتقديمه للقصائد الجديدة الجميلة والمتميزة التي تزيد من رفع أسهمه في مجال الشِّعر. وبحضوره أصبح مبدعاً بالشعر ومحباً للجماهير فأحبوه وكان يحمل رسالة الشعر بكل مالها من معنى، حيث يملك ما لا يملكه غيره من الشعر في المعنى الحقيقي.
المتألق الشاعر ناصر بن مشيح ، أيها الشاعر المبدع صاحب الكلمات الراقية والإحساس الرائع، أنت حقًا تستطيع أن تجعل من الكلمات قناديل مضيئة في العتمة، وتستطيع أن ترسم بحروفك الأنيقة الكثير من المعاني الرائعة . كلمات الشعر الجميلة كلها طوع للسانك ، دمت أيها الشاعر المبدع فخرًا للشعراء، ودمت مبدعًا ودام إبداعك في كلّ يوم .

نجومية الشاعر ناصر بن مشيح اثبتها تكريمه في مهرجان شتاء بيشة من خلال إحدى الفرق الشعبية بالمحافظة، وبحضور بعض من الشعراء والمنشدين ، وجاء تكريم الشاعر ابن مشيح من هؤلاء دليل قاطع على نجوميته وشاهداً على تميزه،واصبحت كل الفرق الشعبية في بيشة تحاول التقرب من هذا الشاعر لانضمامه لهم ، ومن المؤكد أن وجود الشاعر ابن مشيح مع أي فرقة شعبية سيكون داعم كبير لظهور الفرقة التي لم تكون معروفة من قبل ، شكرا للشاعر ناصر بن مشيح على مايقدم من ابداع شعري ، فتكريمه من الفرقة الشعبية الغير معروفة في بيشة ستكون معروفة بعد هذا التكريم للشاعر المخضرم ناصر بن مشيح .

يشار إلى أن مشاركات الشاعر المخضرم ابن مشيح ليست على مستوى محافظة بيشة فقط بل على مستوى المملكة ، حيث شارك في عدد من احتفالات الدولة الرسمية مثل اليوم الوطني وحفل يوم التأسيس ، وحفل يوم العلم ، وحفل العيدين ، كما أن له بصماته الشعرية بقصور كثير من الأمراء وتوجد جميعها عبر حساباته الشخصية بالتواصل الإجتماعي.

شاهد أيضاً

تجسيداً لمعنى الأصالة في المنطقة التي عاشها الأباء والأجداد
 
معرض نادي إنسجام التشكيلي “ديوان العز ” أحتضن أعمال فنية متفردة

صحيفة عسير: تغطية :سعيدة آل ناصر: تصوير- جواهر السبيعي – رشا آل ناصر : بمشاركة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com