صالون المجوهرات يحتفي بـ”يوم بدينا” ويعرض قطع نادرة من الألماس

صحيفة عسير – سارة العنزي : 

عرص معرض وصالون المجوهرات 2024 قطع نادرة من الألماس والأحجار الكريمة لدى احتفاليه بيوم التأسيس “يوم بدينا”، في ختام فعالياته بالعاصمة الرياض أمس، استعداداً لبدء فعالياته بمدينة جدة يوم الثلاثاء المقبل، ضمن النسخة الـ12 للحدث الأبرز لعشاق المعدن النفيس بمنطقة الشرق الأوسط، حيث يعرض أفضل وأجمل القطع الفريدة من المجوهرات والساعات الثمينة والهدايا الفاخرة.
وتفاعل زوار المعرض من الرياض وخارجها مع الاحتفالية التي أقامتها اللجنة المنظمة داخل المعرض في فندق الفيصلية، ابتهاجاً بيوم التأسيس، وشاهد المشاركون عدد من القطع النادرة والعروض المبهرة للهدايا والمجوهرات على وقع الأغاني الوطنية والنشاطات التراثية التي تعبر عن روح الانتماء والاعتزاز والشموخ لدى الشعب السعودي بالأمجاد التي صنعها الأجداد على مدار 3 قرون من الزمن.
وعلى مدار أيام من إقامة المعرض في الرياض، تنافست 20 دولة في تقديم 55 علامة تجارية، تمثل أشهر الماركات العالمية في الذهب والمجوهرات،بالإضافة الي عروض حية وورش عمل وندوات، حضرها تجار ومستثمرون ورواد أعمال وعشاق المعدن النفيس من النساء والرجال، اضافة إلى أشهر المصممات والمبدعات من الشابات السعوديات اللاتي عرضن آخر تصميماتهن جنباً إلى جنب مع التصميمات العالمية.
واستحوذ خبراء المعهد الدولي للأحجار الكريمة Igi ، علي اهتمام المشاركون في المعرض من الزوار والباحثين عن فرص تدريبية، والمهتمين بمعرفة الفارق بين أنواع المجوهرات ودرجة نقاوتها وسبل التعامل معها وحفظها، حيث يعد أكبر مختبر مستقل حول العالم، ويتمتع بسمعة دولية كبيرة في اختبار وتصنيف المجوهرات.
وبدأت اللجنة المنظمة لمعرض صالون المجوهرات في الاستعداد لإطلاق الفعاليات بمدينة جدة بداية من الثلاثاء المقبل، وعلى مدار 4 أيام بفندق الهيلتون خلال الفترة من 27 فبراير الجاري وحتى الأول من مارس المقبل، حيث يتوقع أن يعرض نفس العلامات التجارية الفريدة التي شهدتها العاصمة، ويقدم أحدث الموديلات الفريدة والتصاميم الكلاسيكية في عالم المجوهرات.

شاهد أيضاً

مشاركة جمعية أبناء الخليج للأعمال الإنسانية بمملكة البحرين في ورشة العمل التدريبية( تقارير الاستدامة في مؤسسات رعاية كبار السن وفق المبادرة العالمية GRI)

صحيغة عسير – صالحة آل سيف بحضور وتشريف سعادة السيد أسامة بن أحمد خلف العصفور …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com