على مسرح المكتبة العامة مساء غد الاثنين
 
الشريف والرزقي والعبيدي نجوم أمسية كلنا الوطن في فنون أبها

IMG-20150411-WA0022IMG-20150411-WA0023

صحيفة عسير _ علي ال عقيلة:

تقيم الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في أبها ممثلة في لجنة الفنون الشعبية أمسية وطنية من العيار الثقيل  بعنوان “كلنا الوطن ”  تواكب أحداث عاصفة الحزم مساء غد الاثنين على مسرح المكتبة العامة في أبها .

وبحسب مدير فنون أبها الأستاذ أحمد بن إبراهيم السروي ، فإن الأمسية التي يحييها كل من الشاعر الوطني الكبير عبد الله الشريف، والشاعر الوطني الكبير هادي الرزقي ،والشاعر الوطني الكبير ذيب العبيدي ، جاءت ضمن مشاركة الجمعية في المنطقة في تأييد عاصفة الحزم التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ـ أيده الله ـ لنصرة الشعب اليمني واستعادة الشرعية في اليمن والحفاظ على أمن واستقرار المملكة ودول المنطقة .

وأضاف ، شعراء هذه الأمسية كلهم نجوم في سماء الوطن وسيقدمون بحول الله قصائد تنبض بالوطنية تعكس مدى تكاتف الشعب السعودي مع قيادته الحازمة والحكيمة ، مثمنا مبادرة الشعراء الكريمة لإحياء هذه الأمسية وتلبيتهم لنداء الوطن معتبرين هذه المشاركة أقل ما يمكن أن يقدم للوطن وقيادته .

كما وجه السروي دعوة عامة للجميع للحضور في هذه الأمسية الوطنية ودعم الشعراء المتواجدين بالتشجيع والمؤازرة ، مؤكدا أن الجميع سيلقى المتعة والفائدة بحول الله ،خلال الأمسية من خلال ماسيقدمه نجومها من قصائد وإبداعات تليق بمكانتهم الشعرية .

وختم بقوله :” شكرا لقناة الصحراء الفضائية الراعي الفضائي الحصري لهذه الأمسية على مبادرتها ومساندتها للشعراء في هذه الأمسية ، وهذه لفتة حقيقية تعكس مدى استشعار جميع مؤسسات وقنوات الوطن للمسؤولية وتقديم مبادرات نوعية في مثل هذه المناسبة “.

·>

شاهد أيضاً

المجاردة تحتضن اللقاء السنوي الأول لمنسوبي نادي صوت الإعلام الرقمي

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أقام نادي صوت الإعلام الرقمي يوم عصز الجمعة الموافق ١٠/ …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com