“المستشفى الجامعي”.. الجائزة والتكريم

بقلم/ خالد بن محمد الغفيلي

بالأمس القريب تسلم سعادة الأستاذ الدكتور أحمد صلاح هرسي المدير العام التنفيذي للمدينة الطبية الجامعية في جامعة الملك سعود، جائزتي أفضل مستشفى سعودي لعام 2024، وكذلك أفضل مبادرة لتحسين المرافق وإدارة المباني، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز آسيا للرعاية الصحية في جمهورية سنغافورة، والتي تنضمها مجلة آسيا للرعاية الصحية المتخصصة في المجال الصحي.

ولأن التساؤل مهم تكون الأسئلة أكثر أهمية، وهي ماذا يعني الحصول على جائزة ؟

أي أنك تنال شيئاً مميزاً نظير جهدك المميز، وهي تعبير لنا وعنا، وكذلك تعبير بأننا مهمون وموجودون، ولعل الأهم من ذلك كله هو الحصول على الثناء والتقدير وأن الجهد يرى ويقاس في تأثيرة، فهاهم منسوبو المدينة الطبية الجامعية في جامعة الملك سعود يكافئون أنفسهم نظير عملهم بهذا التكريم الذي هو صفة ومبدأ ديني قبل أن تكون صفة تربوية وإدارية في نفس الوقت، فتكريم المدينة الطبية جاء نظير عمل وجهد وتضحية وإخلاص فمن غير المعقول أن تتم المساواة بين من يعمل ومن لايعمل.

ختاما.. هذا نهج من يعملون بجد ويبذلون قصارى جهدهم في العلن والخفاء إخلاصاً لعملهم وآداء لأمانة عملهم، مما جعل جهودهم ملموسة لدى الجميع في صرح عظيم يعنى بصحة العامة من الناس، فلكم الأجر والثواب من رب العباد، وسنفخر ونفاخر بهذا التكريم.

 

شاهد أيضاً

خسارة المجتمع في فقد رموزه

بقلم د. علي بن سعيد آل غائب عضو الجمعية العلمية القضائية السعودية إن لكل رمز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com