الحقباني يكرم عبدالله القرني لجهودة المتميزة في إدارة العملية التعليمية بالمدارس المتقدمة بالرياض

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

قام الأستاذ عبدالله عبدالرحمن الحقباني، مساعد المدير العام لمدارس المتقدمة بالرياض، بتكريم الأستاذ عبدالله القرني، مدير القسم الابتدائي بالمدارس المتقدمة.

وجاء هذا التكريم نظير الجهود البارزة والمتفانية التي بذلها القرني في إدارة العملية التعليمية في القسم الابتدائي، حيث تميز بحرصه على توفير بيئة تعليمية مثالية وفاعلة للطلاب، إلى جانب إشرافه الدقيق على سير العملية التعليمية وتحفيز الطلاب على التفوق والإبداع.

وفي تعليقه على هذا التكريم، عبر الأستاذ عبدالله القرني عن سعادته البالغة وامتنانه لهذه اللفتة التقديرية، مؤكداً عزمه على مواصلة بذل الجهود والعمل الدؤوب من أجل تحقيق أفضل النتائج التعليمية للطلاب.

تجدر الإشارة إلى أن مدارس المتقدمة بالرياض تعتبر من الرواد في مجال التعليم بالمملكة، حيث تسعى دائماً لتكريم الكفاءات والمبدعين في القطاع التعليمي، وتشجيعهم على تقديم الأفضل في خدمة التعليم كونه أحد ركائز ومستهدفات التنميه المستدامة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 التي أطلقها سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان

شاهد أيضاً

المشرف على مزاد الجنوب للإبل بنسخته الثالثة يكرّم الزملاء آل ثعيل وسعدان وآل جدران

صحيفة عسير – بيشة : كرّم المشرف العام على مزاد الجنوب للإبل الأستاذ عبدالله بن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com