
صحيفة عسير – بيشة :
كرّم الأمين العام للغرفة التجارية ببيشة الأستاذ فايز بن عبدالله اليتيم ، الزميلة هدى محمد الشهراني مشرفة قسم المحليات بالقسم النسائي بصحيفة عسير الإلكترونية في محافظة بيشة ، بشهادة شكر وتقدير ، وذلك نظير مشاركتها المتميزة في معرض ( صنع في بيشة ) واسهامها الفاعل في إثراء فعاليات المعرض وتحقيق أهدافه الرامية إلى دعم المنتجات الوطنية وتعزيز الحراك الإقتصادي والتنموي بالمحافظة ، سائلاً الله لها دوام التوفيق والنجاح .
من جانبها قدمت الزميلة هدى الشهراني شكرها وتقديرها للأمين العام للغرفة التجارية ببيشة الأستاذ فايز بن عبدالله اليتيم ، على هذا التكريم ، والذي سيجعلها تبذل مزيداً من الجهد مستقبلاً في كل مايخدم الغرفة التجارية ببيشة.
أسرة تحرير صحيفة عسير الإلكترونية تهنئ الزميلة هدى الشهراني بهذا التكريم ، متمنين لها مزيداً من التميز والإبداع .
عسير صحيفة عسير الإلكترونية