مؤسسة “إس” تطلق مبادرة (سعادتكم عيدنا )

صحيفة عسير – صالحة آل سيف

نظمت مؤسسة إس لتنظيم وإدارة الفعاليات مبادرة بعنوان (سعادتكم عيدنا ) بدار رعاية المسنين بإمارة الشارقة برعاية الأستاذة بدرية جمعة الحوسني بالتعاون مع فريق عجمان التطوعي و بحضور الدكتورة نسرين مروان عرش .
تهدف المبادرة إلى إدخال السرور على قلوب كبار المواطنين من آباءنا وأمهاتنا لنشر الفرحة والترحيب بالعيد في أجواء احتفالية عائلية مليئة بالمفاجآت السارّة والفعاليات الترفيهية المتميزة.
واحتضنت دار رعاية المسنيين توافد أعداد كبيرة من المتطوعين الراغبين في مشاركة بهجة العيد وتوزيع الورود على كبار المواطنين لخلق أجواء إيجابية
وحققت الفعالية نجاحا كبيرا بجهود عدد من شركاء النجاح من فريق غاية التطوعي وصحيفة نبض الإمارات ووثيقة الولاء والإنتماء وميرا للزهور و مركز سدرة المنتهى للتجميل.
وأكدت سارة أحمد الضعيف الرئيس التنفيذي لمؤسسة إس لتنظيم وإدارة الفعاليات أهمية مثل هذه المبادرات المجتمعية في نشر الروح الإيجابية وأجواء الفرحة وتعزيز الوعي المجتمعي في الاهتمام بجميع فئات المجتمع و كبار المواطنين على وجه الخصوص باعتبارهم اصحاب تجارب وخبرات في العطاء .
بدورة أكد الأستاذ محمد بن دلوان رئيس فريق عجمان التطوعي ضرورة السعي الدائم نحو اطلاق مبادرات نوعية تسهم بصورة فاعلة في تعزيز ورفع الوعي بأهمية العمل التطوعي وآثاره الإيجابية على الفرد والمجتمع.

شاهد أيضاً

المشرف على مزاد الجنوب للإبل بنسخته الثالثة يكرّم الزملاء آل ثعيل وسعدان وآل جدران

صحيفة عسير – بيشة : كرّم المشرف العام على مزاد الجنوب للإبل الأستاذ عبدالله بن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com