المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير للعام 2023

صحيفة عسير ــ واس

استقبل سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء والرئيس العام للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ في مكتب سماحته بالرئاسة العامة عضو هيئة كبار العلماء ومفوض الإفتاء بمنطقة عسير الشيخ الدكتور جبريل البصيلي ومدير عام فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بمنطقة عسير سعيد القحطاني الذي سلّم لسماحته التقرير الختامي للفرع لعام 2023 .
واستمع سماحة المفتي إلى شرح عن ماقام به الفرع خلال العام من مبادرات لخدمة المواطنين والمقيمين تيسيراً لأمورهم, معرباً عن شكره لمدير عام الفرع على ما يقدمه الفرع من جهود ومشاركات .
من جهة أخرى استقبل معالي نائب الرئيس العام للشؤون التنفيذية المشرف على مكتب المفتي العام الشيخ فهد بن عبدالعزيز العواد بمكتبه عضو هيئة كبار العلماء ومفوض الإفتاء بمنطقة عسير الشيخ الدكتور جبريل البصيلي ومدير عام فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بمنطقة عسير سعيد القحطاني الذي سلّم لمعاليه التقرير الختامي للفرع لعام 2023 .
وأشاد معاليه بما عمله الفرع من جهود وأعمال خلال العام وشكر معاليه مدير عام الفرع والعاملين فيه على ماقدموه من جهود ومبادات لخدمة أهالي المنطقة.

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com