رابطة مرشدي عسير السياحيين تدشن عملها بلقاء لجميع الأعضاء

صحيفة عسير- ظافر محمد الشهراني

دشنت رابطة مرشدي عسير السياحيين موخراً اللقاء الأول في دورتها الثانية وهويتها الجديدة

في ملتقى تميز بإختيار منتجع توق السياحي المتكامل والغني بتنوع الأشجار والجلسات والأكواخ كما أمتاز الحفل من حيث التنظيم والترتيب للفقرات حيث بدأ بمقدمة استعرضت فيها الأستاذة / شريفة الحفظي مديرة التوثيق، عن التطوير السياحي وإنتهاج إدارة المجلس لرؤية المملكة 2030 لتمكين المرأة وإختيارها عضوة في مجلس الرابطة، فيما رحبت بالأعضاء والمرشدين السياحيين الجدد تلاها كلمة للأستاذ / محمد بن زايد آل مشافع رئيس مجلس الرابطة لمرشدي عسير السياحيين والتعريف برؤية وأهداف الرابطة المستقبلية بأن تكون عسير الوجهة السياحية الأولى لترقى للعالمية استناداً لرؤية ولي العهد حفظة الله، ثم اتى بعده كلمة ترحيبية والتعريف بهوية عسير الجديدة “عسير تهول” قدمتها الأستاذة / سامية البدر مديرة العلاقات العامة للرابطة وعقِبها كلمة للمستشار / مشبب بن ناصر المقبل نائب رئيس المجلس الذي أستعرض فيها عن الخطة والإستراتيجية التي ستنتهجها الرابطة استكمالاً لمجهودات من سبقوا من خبراء وكبار المرشدين في المنطقة والداعمين للرابطة منذ نشأتها في دورتها الأولى.

 

فيما قدم الأستاذ/ فهد المقبل والأستاذ/ عبدالله الشهراني عرضاً إثرائيا عن رحلة “درب زبيدة” أستعرضا فيه عن تجاربهما الرائعة خلال الرحلة. كما تحدث الأستاذ/ علي مغاوي صاحب متحف فاطمة عن خبراته التي كان لها دوراً بارزاً في الإرشاد السياحي في منطقة عسير.

 

وقد تم فتح المجال وإثراء اللقاء بمداخلات الأعضاء الجدد واستفسارتهم واقتراحاتهم حول الأعمال القادمة للمجلس فيما قدم عدد من الأعضاء دعمهم السخي الذي سيسهم بالكثير في إنطلاقة عمل الرابطة وتحقيق الأهداف المنشودة .

ثم توالت فقرات الحفل بكلمة ختامية للأستاذة/ خيرية عسيري وبتكريم المشاركين والداعمين وتقديم وجبة العشاء الذي أشرف على تنفيذة عدد من الأسر المنتجة.

فيما أعرب الحضور عن استحسانهم لهذا اللقاء وتقديم كل ما يمكنهم لتحقيق المأمول للإرتقاء بأن تكون عسير الوجهة السياحية العالمية للمملكة.

شاهد أيضاً

20 ألف زائر وإبداعات وأفكار في معرض الصناعة بعسير

صحيفة عسير _ واس يشهِد معرض الصناعة في عسير، إقبالاً متزايداً خلال اليومين الأول والثاني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com