المستشارة السياحية الأستاذة /منى البلطان تشارك في معرض الرياض الدولي للسفر2024، في ركن الجمعية التعاونية بالأحساء للسياحة 

صحيفة عسير _ ظافر محمد الشهراني

تشرف ركن مبادرة سفراء الوطن في معرض الرياض الدولي للسفر ٢٠٢٤ بزيارة وإشادة صاحب السمو الامير سلطان بن ناصر آل سعود.

الجدير بالذكر بأن الأستاذة المرشدة السياحية / منى عمر البلطان قد شاركت في معرض السفر ٢٠٢٤، بربوت يتحدث بجميع لغات العالم يتحدث عن السياحة وعن مبادرة سفراء الوطن وقد ابهر زوار المعرض بما يقدمه من معلومات ثرية تعتمد على الذكاء الاصطناعي فمايطرح عليه سؤال إلا ويجيب عليه بمعلومات شافية كافية وبلغة المتحدث.

ركن الترجمات حيث تم ترجمة النشيد الوطني في يوم العلم بعدداً كبيراً من لغات العالم

ركن للثقافة يضم كتب ومنشورات ودوريات تثقف المرشد السياحي وتبصرة في مجال عمله

وبمبادرات سفراء آلوطن معالم في بلادي حيث تحكي هذه المبادرات عن مشاركة مرشدي السياحة في المملكة بمقاطع عن معالم سياحية في المملكة العربية السعودية

اشادات وشهادات شكر وتقدير للأستاذة الفاضلة منى البلطان نظير مشاركاتها في فعاليات سياحية وطنية

وقد انطلقت مساء الإثنين الموافق 27 مايو فعاليات معرض الرياض الدولي للسفر2024، بحضور العديد من مختصي السياحة، وافتتح المعرض نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض ورئيس اللجنة السياحية بالغرفة الأستاذ نايف بن عبد الله الراجحي.

صرحت الأستاذة منى عمر البلطان، المشرفة العامة وصاحبة فكرة مبادرة سفراء الوطن، قائلة: “نحن فخورون بالمشاركة في هذا الحدث الدولي الهام، الذي يمثل فرصة مثالية للتعريف بدور المرشدين السياحيين في إثراء السياحة السعودية. نأمل أن تساهم مشاركتنا في تعزيز الوعي بأهمية المرشدين السياحيين، وجذب المزيد من السياح والمستثمرين إلى منطقتنا الجميلة.”

شاهد أيضاً

جمعية التنمية الأهلية بأبها تختم نادي “صـيف زهر “

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  بأجواء صيفية وألعاب ممتعة ختمت جمعية التنمية الأهلية بأبها نادي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com