مَن خذل الرئيس الاتحادي لؤي ناظر ؟!

بقلم ✍️ طارق مبروك السعيد 

أحدث المهندس لؤي ناظرا رئيس نادي الاتحاد ضجة في الوسط الرياضي، وسادت حالة من الجدل والذهول، خلال الساعات الماضية، وكثر الحديث عن ما هو متداول عن السبب الحقيقي لتقديم ناظر استقالته من رئاسة مؤسسة الاتحاد غير الربحية، وذلك بعد 17 يوما من فوزه بالرئاسة بالتزكية، في انتخابات العمومية التي انعقدت في 20 يونيو الماضي…

 

نظرا لوجود اختلافات في قرارات التعاقدات، ورفض ناظر تكرار أحداث الموسم الماضي التي أضعفت الكيان الاتحادي مما جعلت فريق كرة القدم بلا هوية ولقمة سائغة أمام جميع الفرق ..!

بعد أن استبشر الاتحاديون خيرا بقدوم الربان لؤي ناظر لإنقاذ السفينة الاتحادية من الغرق والاندثار، ومم ثم عودة كتيبة النمور للفوز بالبطولات المحلية والخارجية…

بدأ خطواته الأولى بترميم وتنظيم أوضاع البيت الاتحادي… قام بإحضار أعضاء إدارته الجديدة بعناية فائقة وخبرات وقدرات فكرية ومنهجية في إدارة شؤون النادي…

وفي بداية حديثه بعد عودته للنادي وجه رسالة ترأب الصدع الاتحادي، وكان فحوى رسالته كلمات بليغة الأثر تنم عن شخصية قيادية رائعة وبارعة… سطر عبارات جميلة مخاطبا الجمهور لن أخذلكم في عمل أو مجهود أو إخلاص، وخاطبهم بعبارات هادفة وبناءة طمأن بها جمهور الاتحاد بقوله:

‏صوتكم واصلني… وبقوة

‏مطالباتكم …هي مطالباتي

‏طموحاتكم … هي طموحاتي

ومناديا لعودة الجمهور الاتحادي المحب

لرسم أجمل صورة في التلاحم والتعاون،

‏الأمر الذي أدخل السرور في جميع محبين العميد و-خصوصا- بعد الإخفاقات والتدخلات الغريبة في الموسم الماضي..!

 

من المؤكد أن تنصيب المهندس لؤي ناظرا

رئيسا لنادي الاتحاد عملت خلخلة لبعض الناس أصحاب الميول الأخرى، ولا سيما بعد تهافت محبي العميد تلو الآخر وتسجيلهم أرقام قياسية بواقع أكثر من خمسة آلاف مشترك للعضوية الشرفية للنادي بجميع فئاتها ..

 

وكما يعلم الجميع أن الرئيس الاتحادي‬⁩ المهندس “لؤي ناظر” تم انتخابه رسميا عن طريق الجمعية العمومية وكان من شروطه أن يكون مع إدارته لهم الأولوية في الشؤون الفنية تلافيا للأخطاء الموسم الماضي، وتجنبا لإحباط الكيان الاتحادي ..!

 

هل تريدون أن يكون رجل بقامة وهامة المهندس لؤي ناظر رئيسا صوريا ؟

ومن ثم كبش فداء تعلق عليه جميع الإخفاقات القادمة ..!

الاتحاد يا سادة يا كرام ولد ليكون بطلا..

وإذا إستمرت التدخلات في الشؤون الاتحادية من بعض الأشخاص المعتبرين أنفسهم أوصياء على ناد بحجم الاتحاد، حتما المتضرر الأول هو دوري روشن بخسارة فريق يملك أكبر قاعدة جماهيرية في الخليج وآسيا .

 

يجب أن يعي القائمون على صندوق الإستثمارات أن هناك خلل واضح في منهجية العمل، وما يدار من تقزيم بعض الأندية الكبيرة مثل الاتحاد، وتقديم المساندة لأندية أخرى بجميع الطرق وشتى الوسائل، وفي ذلك تدني في مستوى المنافسة الشريفة بين الفرق ..!

 

ومن الأجدر منح المهندس لؤي ناظر واعضاء ادارته كافة الصلاحيات وتسيد القرار الأصلح في تسيير أمور النادي ..

يجب فتح تحقيق وكشف المتسببين بالفوضى

العارمة في عدم دعم ومساندة ممثل الوطن نادي الاتحاد في بطولة الأندية لكأس العالم السابقة والمقامة بجدة ..!

وما حصل في الموسم الماضي جعل دوري روشن أضحوكة البرامج الرياضية في الدول المجاورة بسبب الأحداث المعروفة المصاحبة بسيناريوهات وحوارات منحازة لأندية معينة ..!

شاهد أيضاً

العيادات الخارجية بمستشفى الملك عبدالله ببيشة في حلتها الجديدة … عمل مبهر

بقلم – حنيف آل ثعيل :   عندما تغيب فترة من الزمن ليست بالكثيرة عن مكان …

تعليق واحد

  1. عاشق العميد

    غباءة الا خذله ضحكوا عليه بكلمتين قبل الترشح وصدقهم راجل كبير يضحكون عليك لمن انت ماتتحمل الضغوط ضربت علي صدرك ليه ضيعتنا وضيعت النادي واستخدموك اداة عشان ينحروا النادي من الوريد للوريد. مسويلي بطل ونكب النادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com