وكيل محافظة بيشة يهنئ القيادة بذكرى اليوم الوطني الـ94

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

رفع وكيل محافظة بيشة الأستاذ سعيد بن ناصر الطلوق ، أسمى التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء ، وإلى أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز وسمو نائبه ، حفظهم الله ، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الرابع والتسعين للمملكة العربية السعودية.

وقال ” الطلوق ” : إن هذه الذكرى مناسبة عظيمة في كل عام يتوقف عندها أبناء هذا الوطن لقراءة الحاضر في هذا العهد الزاهر ، عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – وولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – .

وأكد : أن المملكة شهدت مسيرة تطور ونماء وازدهار واستقرار منذ قيامها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – طيب الله ثراه – ومن تبعه من الملوك الذين ساروا على خطاه في العمل على تعزيز النهضة الشاملة بالمملكة وصولاً إلى تحقيق رؤية المملكة 2030.

واختتم ” الطلوق ” داعيًا الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يحفظ هذا الوطن الغالي من كل سوء ، ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار .

شاهد أيضاً

“الخليوي” بمناسبة اليوم الوطني 94: نفتخر ونفاخر بقيادتنا الكريمة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : رفع عضوُ مجلس إدارة جمعية أعمال للتنمية المجتمعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com