عدد من مزارعي و زوار ” صفري ” بيشة لـ” عسير “: المهرجان يقدم العديد من الخدمات ويلبي جميع شرائح المجتمع.

صحيفة عسير – تغطية- سعيدة آل ناصر:
تصوير- نوف السعدي – رسيل العبدالله:

يُعدّ مهرجان صفري بيشة للتمور أحد أهم المهرجانات الاقتصادية والسياحية التي تلقى إقبالا جماهيريًا في المحافظة ، كما تشهد حضورًا واسعًا من الزوار من داخل محافظة بيشة وخارجها، حيث تسهم مثل هذه المهرجانات في تنمية الاقتصاد وتساهم في تنشيط الحركة السياحية ، وتعد المشاركة في مثل هذه المهرجانات واجب وطني يتشرف به الجميع.

زار وفد من صحيفة عسير الإلكترونية مساء أمس الجمعة الموافق ٢٧ سبتمبر مهرجان صفري بيشة في نسخته الثانية عشرة ، وقد شهد المهرجان مشاركة نخبة من المزارعين وعدداً كبيراً من الزوار والمتسوقين، مؤكدين بأن المهرجان يقدم العديد من الخدمات والفعاليات والبرامج وورش العمل و الندوات والمحاضرات التي تلبي جميع شرائح المجتمع.

كما كان هناك تواجد مميز من الحرفيين الذين يتنافسون لإبراز مشغولاتهم اليدوية مثل بعض الأواني التي تصنع من سعف النخل ، ومشاركة الأسر المنتجة في عرض منتجاتهم من الأطعمة الشعبية والملابس ، حيث تم تجهيز عدد من الاركان وتزويدها بكافة المستلزمات والاحتياجات اللازمة لتقديم ما لديهم ، ويأتي هذا من منطلق الاهتمام بدعم الاسر المنتجة .

ومن جانبه أشارت الأخت شريفة أحد الأسر المنتجة المشاركة بأن المهرجان أعطى حافزاً للتنافس بين الأسر المنتجة من خلال عرض منتجاتهم ،وقالت يشهد المهرجان في هذه النسخة عدد كبير من الزوار و تنوع وإبداعات من الأسر لتقديم المنتجات .

شاهد أيضاً

بحزمة أنشطة متنوعة.. انطلاق اليوم الثاني من مهرجان صفري بيشة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : انطلقت اليوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر أنشطة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com