آل الشيخ يجتمع بمديري التعليم لمناقشة الاستعدادات للعام الدراسي المقبل

image

صحيفة عسير – يحيى مشافي :

نيابة عن معالي وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيّل اجتمع معالي نائب وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ بمديري التعليم في المناطق والمحافظات، ووكلاء الوزارة اليوم (الأربعاء)، لمناقشة الاستعدادات للعام الدراسي المقبل 1436/1437هـ.

وبدأ الاجتماع بعرض تقرير عن الاستعدادات للعام الدراسي المقبل في مدارس البنين والبنات، متضمناً خطة الوزارة في سرعة الأداء لتوفير متطلبات العمل التربوي والتعليمي.

وبعد ذلك ألقى معالي النائب كلمة تحدث فيها عن أهمية الاستعداد المبكر لانطلاقة العام المقبل، من ناحية توفير المقررات الدراسية بوقت كافٍ، وتسديد احتياج إدارات التعليم في المناطق والمحافظات بالمعلمين في جميع التخصصات، وتوفير النقل المدرسي، مطالباً مديري التعليم بالرفع باحتياجاتهم ومرئياتهم للوزارة.

وأشاد آل الشيخ بدور إدارات التعليم في الحد الجنوبي أثناء عاصفة الحزم، إذ إنها عملت على أكمل وجه، من خلال توفير البيئة المدرسية المميزة لأبنائنا الطلاب، خصوصاً أبناء رجال الأمن المرابطين على الحد، مقدماً شكره لمديري التعليم في المناطق الجنوبية على ما قاموا به من أعمال في إداراتهم أثناء عاصفة الحزم.

وبعد ذلك استمع معالي النائب لمداخلات مديرو التعليم التي ركزت على بعض الاحتياجات في إداراتهم، وطرح عدداً من الآراء التي تزيد من سرعة الإنجاز في العمل، إضافة إلى أن عدد من مديري التعليم قدم وجهات نظرهم في بعض القضايا التعليمية.

ووعد آل الشيخ برفع جميع ملاحظات وآراء واحتياجات التي قدموها خلال الاجتماع إلى معالي الوزير الدكتور عزام بن محمد الدخيّل، لدراستها والنظر فيها.>

شاهد أيضاً

خدمة المجتمع بجامعة الملك خالد تنظم لقاءً مع مشايخ ونواب القرى المجاورة للمدينة الجامعية بالفرعاء

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي في إطار توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com