6 وفيات و10 إصابات بحوادث متفرقة في عسير

IMG-20150423-WA0018
صحيفة عسير – محمد الفلقي :

لقي 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 10 آخرون إصابات متفرقة في عدد من الحوادث المرورية بمنطقة عسير أمس الأربعاء .
اوضح ذلك المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير أحمد ابراهيم عسيري موضحاً أن غرفة العمليات تلقت يوم امس عددا من البلاغات نتيجة الحوادث المرورية ، فعند الساعة ١٠:٦صباحا باشرت الفرق الإسعافية بمحافظة بيشة بلاغا عن حادث مروري مقابل التحلية وقد نتج عنه حالة وفاة في الموقع وحالتين تم نقلها لمستشفى الملك عبدالله توفيت إحداهما لاحقا بالمستشفى نتيجة اصابته البليغة.
وعند الساعة ١٢:٠٨ ظهرا باشرت الفرق الإسعافية بلاغا عن حادث مروري بالقرب من ثانوية يعرى على طريق الرياض خميس مشيط وقد نتج عن الحادث حالة وفاة في الموقع وخمس إصابات منها ٣ حالات إصابتهم بليغة وحالتان إصابتهما متوسطة وقد تم نقلهم لمستشفى المضه العام ومستشفى خميس مشيط المدني.
وعلی صعيد متصل باشرت الفرق الإسعافية حادثا مروريا بالقرب من مركز هيئة الهلال الأحمر بمربه الواقع على طريق أبها- جازان وقع بين ثلاث سيارات كرسيدا وهايلوكس ونيسان وقد أدت قوة الاصطدام لانشطار السيارة الكرسيدا ونتج عن هذا الحادث المأساوي وفاة ٣ حالات وإصابة ٤ حالات إصابات تراوحت مابين البليغة والمتوسطة وتم نقلهم لمستشفى الدرب العام.
وجدد عسيري دعوته لجميع الأخوة قائدي المركبات باخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة والتقيد بالسرعة النظامية المحددة وتعليمات المرور حفاظا على سلامتهم وسلامة من معهم.
IMG-20150423-WA0015
IMG-20150423-WA0016>

شاهد أيضاً

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم في دورتها الـ 44 تنطلق في شهر صفر القادم

صحيفة عسير _ واس رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com