الهباش لـ ” عسير ” : أنشطة الجامعة ستكون مخالفة للروتين تماماً

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

اوضح عميد شؤون الطلاب بجامعة الملك خالد الدكتور مريع الهباش في حفل ختام الأنشطة الطلابية بالجامعة ” بأن عمادة شؤون الطلاب تبذل جهود الشباب لإبراز طاقاتهم المعنوية والدينية من خلال هذه الأنشطة المتنوعة و المقامة بالجامعة .

كما وعد الهباش بأن يكون هناك خروج عن الروتين في صيف هذا العام ، وتواجد الجامعة بالأماكن السياحية التي تكثر بها تجمعات المصطافين والشباب .

وقدم الهباش شكره لهذا الوطن المعطاء الذي أثار الحماس ، والإبداع ، وإخراج إبداع الشباب حباً ، وولاءً ، ووحدة ، معبراً عن عمل إدارة الجامعة وجهودها المبذولة في جميع احتفالاتها الرسمية “.

من جانبة أوضح وكيل العمادة للأنشطة الطلابية بجامعة الملك خالد الدكتور ناصر آل قميشان ” بأن هذا الحفل أتى تزامناً مع ربيع المملكة وفي وقتٍ مناسب لتجديد العهد والولاء ، وعلى السمع والطاعة لولاة أمرنا حفظهم الله من طلاب ، وأعضاء تدريس ، ووكلاء ، وعمداء ، وموظفين .

وأضاف بأن تنوع المعارض لأندية الكليات ، كانت مغايرة تماماً عن العام الماضي ، وكل عام نشاهد الجديد من خلال الأنشطة الجامعية ، وحث بأن هذه الأنشطة تبث روح الهمة والعمل الجماعي لشباب هذا الوطن ، ليقدموا ما هو جديد لنفعة أنفسهم و متابعيهم ” .

image>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت

صحيفة عسير ــ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com