شكرا .. لمن يا تُرى ؟

الشكر لله أولا وأخيرا و ( من لا يشكر الناس لا يشكر الله ) من خلال متابعتي القليلة لأخبار منطقتي عسير لاحظت أن هناك رجال يستحقون الشكر على ما يقدموه من واجب تجاه الوطن والمواطن فوددت شكرهم :

شكرا .. لسمو الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير على متابعته الشخصية لقضية طفل دار الحضانة بابها وزيارته للطفل بالمستشفى والسؤال عن مجريات التحقيق يومياً ( الشعور بعظم المسئولية).

شكرا .. لسعادة رئيس هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير الشيخ عامر العامر ومساعده للشؤون الميدانية وكافة منسوبي الهيئة على ما يبذلونه من واجب تجاه امن الوطن وسلامة المواطن ( حراس الفضيلة ).

شكرا .. لسعادة المساعد للشؤون المدرسية بتعليم عسير الأستاذ محمد عريدان على وقوفه المباشر وتواجده الفعلي في اغلب مدارس المنطقة ومتابعة المسيرة التربوية التعليمية ( طاقة وطنية ).

شكرا .. لسعادة مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور إبراهيم سليمان الحفظي على زيارته لمركز جمعية الأطفال المعوقين واستعداده لسد احتياجات المركز الطبية والصحية ( إحساس نبيل ).

شكرا .. لمن يهتم بقضايا ذوي الاحتياجات الخاصة إعلاميا ( المعوقين _ الأيتام _ الفقراء _ المرضى ….. ) واخص إدارة وطاقم :

صحيفة عسير نيوز – صحيفة طريب الالكترونية – صحيفة عسير الالكترونية ( صوت حقيقة الخبر ).

وأخيرا.. كنت أتمنى أن اشكر معالي وزير الشؤون الاجتماعية لو إنه شرّف نفسه ووزارته بزيارة طفل دار الحضانة بابها !! لكنني اعتقد انه لم يسمع الخبر أو انه لم يجد إلى ابها حجزا على الخطوط السعودية كالعادة !! .

دمتم ودام وطني سالما ،،،،،،،

alhrmlei@

>

شاهد أيضاً

تعليم سراة عبيدة يحتفي باليوم العالمي للدفاع المدني

صحيفة عسير _ يحيى مشافي شاركت إدارة تعليم سراة عبيدة مُمثلة بإدارة الأمن والسلامة المدرسية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com