يداً بيد ولو جبر خاطر

يقول المثل ( الصديق وقت الضيق ) .. وهذا هو المبدأ الذي سار عليه سعادة وكيل إمارة منطقة عسير مع صديقه الأشهر على مستوى المملكة ـ أمين منطقة عسير ( اللهم لا حسد ) .. واللذان لم يكذبا خبراً وتوجها سوياً إلى مستشفى عسير المركزي لزيارة العريف القحطاني ( بطل الواجب ) وتركا الباقي للكاميرا .. مع أن سعادة الأمين لم يكلف نفسه حتى بكلمة اعتذار للمعلم الشهري .. على طريقة كلمة ولو جبر خاطر ..

وهكذا يكون تجسيد التكاتف .. والوقوف مع الصديق حتى وإن كان ظالماً .. ورغم أنف (اليوتيوب) ، وعلى أعينكم يا أبناء عسير ..

وكان الله في عون هذه المنطقة والتي تعيش أزمة حادة في المسئولين الذين يصنعون الإنجاز ـ وليس الصور والأخبار الصحفية . >

شاهد أيضاً

اللّٰه ُ أكبر كلمة الحق والدين

شعر : علي محمد فهد المشعلي اللّٰه ُ أكبر كلمة الحق والدين شعارنا اللي فاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com